الآن: التكبيرات في تعز تسبق دخول وقت صلاة الظهر .. والمقاومة تحرر مناطق جديدة في ظل انهيار متسارع للمليشيا

Monday 30 November -1 12:00 am
الآن: التكبيرات في تعز  تسبق دخول وقت صلاة الظهر .. والمقاومة تحرر مناطق جديدة في ظل انهيار متسارع للمليشيا
----------

فيما تصدح الآن مآذن مساجد تعز بتكبيرات النصر فق أعلن قبل لحظات من الآن الجيش الوطني المعزز بالمقاومة الشعبية من السيطرة على مناطق جديدة جنوب شرق مدينة تعز .

 

وأعلن قبل قليل لواء العاصفة سيطرته الكاملة على تبة عبدالله القاضي مما يعني ان المركز الثقافي بات تحت سيطرة المقاومة كون التبة تطل عليه .

 

وتمكنت المقاومة الشعبية خلال الساعات الماضية من السيطرة على وطهير قصر صالة ومحيط موقع المكلكل ومدرسة عقبة ومربع إخوان ثابت شرق مدرسة عقبة وتطهير بيت الارياني في حي الدعوة شرق المدينة وتطير  مسجد التوحيد الذي كانت تتمركز فيه مليشيا الحوثي والمخلوع .

 

وحتى ساعة كاتبة الخبر ما تزال قوات الشرعية تتقدم  نحو المباني المجاورة والواقعة على الخط المؤدي الى المستشفى العسكري وتطهير بيت الصعفاني واحمد هزاع اللذان كانت تعليهما قناصة وعناصر مليشيا الحوثي والمخلوع في صالة شرق المدينة ، كما تطهير منزل الكريمي أسفل حسنات شرق المدينة والذي كانت تعتليه قناصة مليشيا الحوثي والمخلوع..

وتفيد المعلومات الأولية ان قتلى المليشيا بالعشرات والتقدم مستمر نحو المناطق المجاورة للمركز الثقافي ومبنى البنك المركزي الجديد بالقرب من القصر الجمهوري .

- يمن فويس: