البيضاء: قتلى وجرحى للحوثيين بمديرية ذي ناعم بالبيضاء والقبائل تستنجد بالرئيس هادي لتزويدها بالسلاح

Monday 30 November -1 12:00 am
البيضاء: قتلى وجرحى للحوثيين بمديرية ذي ناعم بالبيضاء والقبائل تستنجد بالرئيس هادي لتزويدها بالسلاح
----------
 
قتل عدد من مليشيات الحوثي بمديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء عصر الجمعة عقب هجوماً عنيفاً للمقاومة بمختلف أنواع الأسلحة على مواقع للحوثيين بالمديرية .
وقال رجال القبائل في تصريحٍ خاص ؛ بأن المقاومة الشعبية شنوا هجوماً واسع على مواقع للحوثيين في منطقة "المختبي" ومواقع "عباس" مما أسفر غن سقوط خمسة قتلى للحوثيين وجريح واحد من المقاومة.
هذا وأكد المصدر _ذاته_ بأن القبائل تمكنت من دحر المليشيات من المواقع ذاتها ؛ إلا أن المليشيات تستميت في استعادة السيطرة من خلال التعزيزات بالأفراد والعتاد العسكري ؛ فيما نُقل قتلى الحوثيين إلى مستشفى ذي ناعم.
هذا وتسيطر مليشيات الحوثي على مديرية _ذي ناعم_ بقوة السلاح ونوعيته وسط شحة سلاح يعاني منه رجال القبائل ؛ في الوقت ذاته يطالب الشيخ القبلي البارز بمقاومة ذي ناعم  وقائد مقاومتها الرئيس هادي والتحالف العربي بسرعة مده بالسلاح.
ويؤكد الشيخ أبو جبر الغُنيمي  ؛ بأن رجال القبائل سيدحرون الحوثي من البيضاء وسيقطعون إمدادات الحوثيين لأكثر من سبع محافظات يمنية في حال رفدوا بالسلاح اللازم والذي يتوجب على الشرعية سرعة إسعافهم بالسلاح.
وتعد جبهة ذي ناعم أقوى الجبهات المشتعلة على الإطلاق بفعل المقاومة المستميتة على مدار سنتين كاملتين ؛ في حين يتكبد الحوثييون كل يوم خسارة فادحة تحت ضربات المقامة الشعبية بأسلحتهم المتواضعة.