الضالع.. اجتماع استثنائي لمناقشة كافة القضايا العالقة في مديرية الشعيب

Monday 30 November -1 12:00 am
الضالع.. اجتماع استثنائي لمناقشة كافة القضايا العالقة في مديرية الشعيب
----------
 
برئاسة مدير عام مديرية الشعيب ” عبد الكريم موسى ابو قاسم  ” عقد صباح اليوم الخميس أجتماع هام لمناقشة أوضاع المديرية ..وقد ناقش الاجتماع الذي حضره كافة المسؤولين في المديرية وأعضاء المجلس المحلي والمثقفين وأعيان ووجهاء ومشائخ الشعيب كافة المشاكل في المديرية ووضع الحلول المناسبة لكافة القضايا العالقة ..
 
وتحدث المدير العام عن أهمية التكاتف والتوحد والعمل ظمن الفريق الواحد وسرعة حل جميع المشاكل قبل استفحالها خاصة ونحن نمر بأوضاع صعبة قائلاً ان الأعداء قد اصبحوا بالقرب منا بعد ان وصلوا الى عوابل جبن الحدودية مع الشعيب متحدثاً عن ضرورة الاستعداد والتأهب لمواجهة اي مخاطر قد تتهدد المديرية لاسمح الله ..
 
 
 
كما تحدث في الاجتماع الشيخ محمد صالح الانعمي داعياً ابناء الشعيب الى التحلي بالأخلاق الحسنة ونبذ كافة المظاهر السيئة والعمل ظمن الفريق الواحد لحل جميع الإشكاليات داعياً ان يكون الجميع خداماً للشعيب وتحدث عن ضرورة التأهب والاستعداد لمواجهة اي مخاطر قد تتعرض لها المديرية ..
وبعد نقاش مطول لبعض النقاط الهامة المطروحة في جدول الاجتماع ومن اهمها الجانب الامني والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة..
أقر الاجتماع الاتي:
تشكيل مجلس اهلي قبلي في المديرية الهدف منه الإسهام الفعال في حل المشاكل العالقة التي تحدث بين اللفينة والأخرى في المديرية ..
وقد قدم عدد من الحاضرين ملاحظاتهم واقتراحاتهم بوضع الحلول المناسبة لكافة القضايا العالقة في المديرية ..
وقد خرج الاجتماع بالموافقة بالإجماع على القرارات الآتية :
١- منح مدير عام المديرية “ابو قاسم ” كافة الصلاحيات في جميع الجوانب لاتخاذ القرارات المناسبة .
 
٢- منع البناء العشوائي وإزالته وإحالة المخالفين للتحقيق .
٣- تشكيل لجنة أمنية للوقوف امام كل المستجدات .
٤- يعتبر ميدان “البريت” في العوابل متنفس اهلي لجميع ابناء الشعيب ويمنع الجباية فيه تحت اي مسمى .
 
 
من *مصلح الصافئي