الضالع : قتلى وجرحى وتدمير آليات خلال قصف طيران التخالف مواقع للمليشيا غرب مريس

Monday 30 November -1 12:00 am
الضالع : قتلى وجرحى وتدمير آليات خلال قصف طيران التخالف مواقع للمليشيا غرب مريس
----------
 
 مريس / فواز الخياري:
 
شن طيران التحالف العربي  ظهر اليوم الجمعة اربع غارات استهدفت مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي وصالح في جبل ناصة وقرية المعصر غرب منطقة مريس محافظة الضالع جنوب اليمن .
وقالت مصادر خاصة ل - عدن تايم - ان طيران التحالف شن اربع غارات جوية ظهر اليوم الجمعة استهدفت مواقع المليشيا بجبل ناصة شمال مريس ،، ما اسفر القصف عن مقتل وجرح العديد من مليشيا الحوثي وصالح وتدمير آليات في قرية المعصر وجبل ناصة  .
واكدت المصادر  أن الغارات التي شنها طيران التحالف العربي حققت اهدافها وسط مواقع وكهوف المليشيات بجبل ناصه وقرية المعصر غرب منطقة مريس كما شوهدت اللسنة النيران تشتعل وسط احد الآليات في اعلى فوهة جبل ناصة .
الجدير بالذكر ان جبل ناصة وقرية المعصري الذي استهدفهن طيران التحالف  الوقعات غرب منطقة مريس جنوب دمت والمتمركزين عليهم مليشيا الانقلاب الحوثي وصالح تستهدف عملية القنص المستمرة على المدنيين ومنع المارة من نساء واطفال من دخول القرى المجاورة لجبل ناصة وقرية المعصر. 
ويعتبر جبل ناصة المطل على مريس والمسيطر على الخط العام الرابط بين صنعاء عدن والذي يعرقل السير الامن على هذا الخط منذ ان سيطرة عليه في العام الماضي .