بالوثائق : (نوم) الشيباني يغيب اليمن عن اختيار الافضل في العالم 2016م

Monday 30 November -1 12:00 am
بالوثائق : (نوم) الشيباني يغيب اليمن عن اختيار الافضل في العالم 2016م
----------

بعد أن توج البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب في العالم للعام 2016، التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم، خلال حفل توزيع جوائز الفيفا، الاثنين 9 يناير/كانون الثاني، في زيوريخ  السويسرية ...

غابت اليمن لأول مرة عن المشاركة في التصويت لاختيار الفائز بجوائز The Best وهي الدولة الوحيدة في العالم – تقريبا -  التي لم يشارك فيها مدرب المنتخب وقائده وكذلك صحفي كما هو العادة في بقية دول العالم التي منحت أصواتها لمن ترى أنه الافضل ..

ومن خلال الوثائق التي نشرها موقع الفيفا لم يوجد اسم اليمن في اي وثيقة سواء قي أفضل لاعب في العالم وكذلك في اختيار افضل مدرب او مدربة للعام 2016م .

ولم تتضح بعد الاسباب التى منعت اليمن من المشاركة في التصويت لاسيما وان اتحادها المحلي معترف به من الفيفا ، الا أن مصادر تشير الى ان حميد شيباني امين سر الاتحاد اليمني لم يرد على رساله موجه له من الاتحاد الدولي لدعوة مدرب وقائد المنتخب اليمني واختيار صحفي للتصويت  ، ومن يدري ربما هو (نوم) لم يعلم الشيباني نفسه انه هناك رسالة لم تفتح بعد في بريده الالكتروني حتى اللحظة ..

 

 

 

* وثيقة (الاصوات) جائزة The Best من FIFA لأفضل لاعب في العالم لعام 2016 http://resources.fifa.com/mm/document/ballon-dor/playeroftheyear-men/02/86/27/05/faward_menplayer2016_neutral.pdf

 
resources.fifa.com
resources.fifa.com