تعليق الدراسة في كليات جامعة عدن بخور مكسر بسبب استمرار الاشتباكات

Monday 30 November -1 12:00 am
تعليق الدراسة في كليات جامعة عدن بخور مكسر بسبب استمرار الاشتباكات
----------
علقت عدد من كليات جامعة عدن الدراسة اليوم السبت حفاظا على سلامة الطلاب جراء الاشتباكات المسلحة التي تشهدها مديرية خورمكسر .
 
واعلنت كلية اللغات بجامعة عدن، صباح اليوم تأجيل الامتحانات الى يوم غد الاحد حفاظا على سلامة طلابها على ان تتواصل من غد بنفس التسلسل.
 
وتضم مديرية خور مكسر اربع  كليات لجامعة عدن هي: التربية والطب والصيدلة  واللغات والاداب.
 
ويأتي تعليق الدراسة في الكليات الخمس بسبب الاشتباكات التي اندلعت بين اربعة مسلحين على خلفية مشاكل شخصية في الساعة الثانية عشر منتصف ليل الجمعة / السبت في احد احياء كريتر الامر الذي دفع بقوة من شرطة كريتر الى التدخل والقاء القبض على المسلحين الاربعة وايداعهم الحجز مما دفع هذه الجماعة المسلحة بمحاصرة قسم شرطة كريتر  لاطلاق المسلحين وهو ما دفع بإدارة امن عدن الى توجيه قوة امنية لفك الحصار عن قسم شرطة كريتر واعتقال عدد من المسلحين ونقلهم الى ادارة البحث الجنائي في خورمكسربحسب الرواية الرسمية لامن عدن  .
 
واشارت الرواية الى ان مسلحين مجهولين قاموا عقب ذلك باطلاق النار على مبنى ادارة البحث الجنائي في مديرية خورمكسر وهو ما دفع برجال الامن الى الرد على مصدر اطلاق النار .. لافتا الى ان قوات الامن تقوم حاليا بملاحقة المسلحين في عدد من شوارع خورمكسر .