الجمهور الرياضي والنقاد بحضرموت : افتتاح إستاد سيئون بهذه ألطريقه قرار غير مدروس وسيلحق الضرر بالمشروع مستقبلا!!

Monday 30 November -1 12:00 am
الجمهور الرياضي والنقاد بحضرموت : افتتاح إستاد سيئون بهذه ألطريقه قرار غير مدروس وسيلحق الضرر بالمشروع مستقبلا!!
----------
 
تفاجا النقاد والجمهور الرياضي والكروي بوادي حضرموت بقرار السلطة المحلية بوادي حضرموت ومكتب الشباب والرياضة بإعلان افتتاح الاستاد الاولمبي لمدينة سيئون هذا اليوم السبت 14 يناير الجاري وذلك بإقامة مباراة ودية تجمع فريق مدوده ووحدة تريم..
وتكمن المفاجاه في ان الافتتاح للملعب الذي لم يكتمل تجهيزه سيكون بارضية ترابية ومدرجات اسمنتيه (عظم)  وهو الامر الذي اثار حفيظة الرياضيين كون هذه الخطوة التي اقدمت عليها السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضه غير مدروسه وستلحق الضرر بالملعب واستكماله الذي بلغ نسبة الانجاز فيه حوالي 70% وهو احد المشاريع الرياضيه الكبيرة التي يحلم بها الرياضييون والشباب بحضرموت بعد ان توقف العمل فيه نظرا للاحداث التي تمر بها اليلاد. .
واشار النقاد والاعلاميبن والجمهور في تصريحاتهم (يمني سبورت) الى انه كان بالاحرى من السلطة المحلية ان تسعى لاستكمال المشروع مع الحكومه او البحث عن مصادر لتعشيبة بالعشب الصناعي على الاقل بدلا من الاستعجال في افتتاحه بهذه الطريقه التي لاتشرف احدا خصوصا وان الملاعب الترابيه باتت ملاعب عفى عليها الزمن ومصدر للاصابات الرياضيه.
واختتم الاخوان تصريحاتهم بان طريقة افتتاح الملعب بهذه الطريقه ستعمل على اهمال الاستاد وتقويض المشروع.
الجدير ذكرة ان مشروع استاد سيون الاولمبي تم وضع حجر اساسه في العام 2001 وتبلغ كلفته اكثر من 302 مليون ريال عند بداية المشروع ويقع على مساحة 3500 متر مربع في الجهة الجنوبية لمدينة سيئون