بمشاركة منتخبات المحافظات : الخميس انطلاق سباحة المياه المفتوحة الثانية ببحر عدن على كأس الشهيد اليافعي

Monday 30 November -1 12:00 am
بمشاركة منتخبات المحافظات : الخميس انطلاق سباحة المياه المفتوحة الثانية ببحر عدن على كأس الشهيد اليافعي
----------
عدن / علاء عياش :
تفتتح عصر الخميس  في بحر عدن بجولدمور البطولة الثانية للسباحة في المياه المفتوحة على كاس الشهيد احمد سيف اليافعي التي ينظمها الاتحاد العام للسباحة  والالعاب المائية برعاية معالي الوزير نائف البكري وزير الشباب والرياضة , واللواء عيدروس قاسم الزبيدي محافظ عدن بدعم صندوق النشء والشباب عدن , ضمن برنامج عدن الرياضي (2) .
وتعتبر بطولة السباحة التي تنطلق الخميس هي البطولة الثانية التي ينظمها الاتحاد في المياه المفتوحة , ويخصص اليوم الاول بإقامة التصفيات الاولية المؤهلة واختيار العدد المقرر للمشاركة في المسابقة النهائية التي ستقام يوم الجمعة في المكان المحدد مسبقا .
 وتشهد بطولة الشهيد احمد سيف اليافعي للسباحة مشاركة اكثر من سبعين سباحا من محافظات عدن ولحج والضالع وشبوة وسقطرى وحضرموت الساحل والوادي , يتنافسون في مسافة  3 كيلو متر في المياه المفتوحة .
واكد الاخ خالد محسن الخليفي رئيس الاتحاد العام للسباحة والالعاب المائية على اهمية اقامة بطولة السباحة وحرص الاتحاد على تطوير اللعبة خاصة والبطولة التي تقام هذه المرة تشهد مشاركة واسعة من السباحون من مختلف المحافظات المحررة , وقد حرصنا من خلال التنسيق مع اتحاد عدن ان نضع الشيئ الكثير والجديد في مسار البطولة .
مؤكدا الانتهاء من كافة التجهيزات والترتيبات الخاصة بإقامة البطولة والتي نتمنى ان تكون مميزه خاصة وهي تأتي تحت مظلة الوفاء وتحمل اسم الشهيد احمد سيف اليافعي والاعتراف بالجميل لتضحيات رجل بحجم وطن .
مقدما شكره لمعالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نائف البكري  , والاستاذ خالد صالح وكيل اول وزارة الشباب والرياضة  لوقوفهم الدائم وحرصهم على  النهوض بالحركة الرياضية وكافة القطاعات الشبابية , متمنيا للجميع المشاركة الفاعلة من اجل انجاح البطولة وتطبيع الحياه في العاصمة عدن .