ريمونتادا المشروع تهزم الشيخ اسحاق في افتتاح دوري المعلا الرمضاني بكاسترو

Monday 30 November -1 12:00 am
ريمونتادا المشروع تهزم الشيخ اسحاق في افتتاح دوري المعلا الرمضاني بكاسترو
----------
عدن / محمد فتحي
انطلقت عصر امس الاثنين منافسات دوري المعلا الرمضاني بنسخته السادسة والذي يقام سنويا على ملعب كاسترو وبرعاية مدير عام المديرية الذي مازال ابناء المعلا ينتظرون مامورهم الحالي لتقديم يد الرعاية والدعم كما تعود الجميع طوال السنوات الماضية في ظل ادارة ابن المشبق او من سبقه من مدراء مديرية المعلا وكلهم ثقة بابو علي مشبق المحب لشباب المعلا ورياضتها .
في المباراة الافتتاحية الذي حضرها قيادة اتحاد كرة القدم بعدن ممثله بالمهندس محمد حيدان واحمد الحسني وامين بلال ومحمد ذيبان ووهبي فؤاد رئيس اللجنة المنظمة استطاع فريق المشروع بقيادة الرائع عمرو محمد سعد من قلب تاخره الكبير باربعة اهداف مقابل هدف الى فوز بطريقة الريمونتادا الرائعة بستة اهداف مقابل اربعة .
سجل سداسية المشروع سامر حسن (هدفين) وعبدالرحمن ياسين (هدفين) ومحمود ابو بكر الماس وعموري بامشموس فيما رباعية الشيخ اسحاق سجلها عمار ناصر (هدفين) ومحمد طارق وفهد السقاف .
- جائزة افضل لاعب في المباراة والمقدمة من مطاعم امواج الشرق نالها لاعب فريق المشروع (عبدالرحمن ياسين) وتسلمها من الكابتن وهبي فؤاد رئيس اللجنة المنظمة .
- ادار اللقاء تحكيميا الثلاثي احمد الدحل واحمد الشرفي وخالد فيصل وراقبها الرائع دوما مازن عبدالصمد .
- يلعب اليوم الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الثانية فريقي حافون و كاسترو .
- يمتلك ابناء كاسترو ما يفتقده الكثيرون فهم بحسن تنظيمهم وتعاملهم مع الجميع استطاعوا ان يجمعوا شباب المعلا وفرقها الشعبية سنويا في بطولة تعتبر الابرز جماهيريا واثارة على مستوى العاصمة عدن فا اغلى تحية لابناء كاسترو .
- مشرف البطولة الرائع احمد حسين الحسني يواصل جهوده المعتاده لانجاح البطولة كما تعود الجميع فشكرا لابن المعلا الوفي ابن الحسني
- جهود رائعة يقدمها بسخاء الاخوة بقيادة نادي شمسان ممثله بالنائب الشمساني خالد بيزع (ابو ايمن) الذي دوما ما يقدمه خدماته للجميع دون انتظار شكر من احد فهو يتواجد للخير دوما وكما لا ننسى مطاعم امواج الشرق ومحلات انيس اليافعي لدعمها المتواصل للبطولة الابرز لابناء المعلا .
- اللجنة المنظمة للبطولة قدمت جزيل شكرها وتقديرها لكل من تعاون معها وفي مقدمتهم مطاعم امواج الشرق ومحلات اليافعي التجاربة ومقهى الشجرة وصيدلية العدل وابو حسن لبيع الثلج وريدان الكهالي ونايف المصيادي .