برعاية الوزير نايف البكري : عدن تنظم بطولة خماسية لذوي الاحتياجات الخاصة

Monday 30 November -1 12:00 am
برعاية الوزير نايف البكري : عدن تنظم بطولة خماسية لذوي الاحتياجات الخاصة

- النادري :

----------
 عدن / علاء عياش  :
عقد صباح اليوم  الأحد في مكتب جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة بعدن الاجتماع الفني الخاص ببطولة كرة القدم الخماسية  لذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين  بحضور الاستاذ صالح الناذري رئيس الاتحاد الوطني لجمعيات المعاقين اليمنين فرع عدن , والاستاذ رائد علي نعمان مدير عام النشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة , والمهندس محمد حيدان السياري رئيس اتحاد كرة القدم بعدن .
وخلال الاجتماع تم مناقشة الامور الفنية والتنظيمية للبطولة التي من المتوقع اقامتها في الفترة ما بين 17 – 20 مايو الجاري بمشاركة نادي الصم والبكم بعدن وابين ولحج ونادي ذوي الاحتياجات الخاصة بعدن , وقد تم تحديد يوم غدا الاثنين موعدا للاجتماع الفني لمندوبي الفرق المشاركة وموعدا لتقديم الكشوفات الرسمية للاعبين المشاركين واجراء قرعة منافسات البطولة .
وفي الاجتماع تحدث الاستاذ صالح احمد  الناذري رئيس اتحاد جمعية  المعاقين اليمنين بعدن عن الهدف من اقامة البطولة وخلق مساحة وفاء لهذه الشريحة المنسية في المجتمع  والتي لاتزال تعاني الاهمال والجحود .
وأكد الناذري على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل على تفعيل واستمرار النشاطات الرياضية لهذه الفئة وحث الجميع على التفاني لنجاح الفعاليات الرياضية ، وكذلك الاختيار الصائب والمناسب والتركيز على اختيار افضل العناصر المتميزة والموهوبة القادرة على المنافسة واظهار الوجهة الحقيقي لهم وعكس انطباع جيد في المجتمع .
واشاد الناذري بدور وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي الوزير نائف البكري الذي يولي الاهتمام بالقطاع الشبابي والرياضي وحرصه على توسيع رقعة المنافسات الرياضية وتفعيلها لكل شرائح المجتمع , وقدم شكره للجنة الفنية بوزارة الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم الذان بدلا جهودا جبارة من اجل تنفيذ الفكرة واخراجها للنور .
الجدير بالذكر ان البطولة التي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة نائف البكري وينظمها الاتحاد العام لكرة القدم بعدن يشارك فيها اكثر من 100 مشارك من جمعيات الصم والبكم وذوي الاحتياجات الخاصة بعدن وابين ولحج .

الأكثر قراءة