بيبي يختار ناديه القادم بعد رحيله عن ريال مدريد

Monday 30 November -1 12:00 am
بيبي يختار ناديه القادم بعد رحيله عن ريال مدريد
----------



أصبح اللاعب كيبلير لافيران بيبي مدافع ونجم نادي ريال مدريد الإسباني -بشكل شبه رسمي- خارج النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال مجاني بعد انتهاء عقده.

صحيفة "ماركا" الإسبانية تقول أن اللاعب الدولي البرتغالي رفض فكرة الانتقال إلى أحد الأندية الصينية من أجل البقاء واللعب في أوروبا للحفاظ على فرصه في المُشاركة مع منتخب البرتغال في كأس العالم 2018 في روسيا.

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن بيبي قد وجد ناديه الجديد، وهو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث أصبح على مقربة كبيرة من الانتقال إليه خلال الميركاتو الحالي مجاناً.

 في حين أشارت "ماركا" إلى أن المدافع المُخضرم قد فضل الانتقال إلى ملعب حديقة الأمراء على الانتقال إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي والذي أظهر رغبة كبيرة في التعاقد معه أيضاً.

وقام أوناي إيمري المدير الفني لسان جيرمان بإقناع إدارة نادي العاصمة الفرنسية باريس بالتحرك للتعاقد مع بيبي، وهو ما حدث بالفعل عن طريق اجتماع بي خورخي مينديز وكيل اللاعب وناصر الخليفي الرئيس التنفيذي للنادي في كارديف، حيث أصبح بيبي على مقربة من التوقيع على عقد لمدة عامين مع باريس.

 من ناحية أُخرى، ألغى ناصر الخليفي جميع الشائعات التي ربطت مدربه الإسباني إيمري بالرحيل عن مقاعد بدلاء الفريق بعد موسمه المخيب الذي خسر فيه لقبي الليغ 1 ولم يُكمل مشواره في التشامبيونز ليغ، وسط تقارير أفادت رغبة النادي في التعاقد مع ماسيميليانو أليغري المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، مؤكداً رغبة النادي في الإبقاء على مدرب إشبيلية السابق في الموسم الجديد.