بدعم من الهيئة الاغاثة اليمنية الكويتية:فتح مظاريف مشروع توصيل خط كهرباء اسعافي الى حقل دمون بمديرية تريم.

Monday 30 November -1 12:00 am
بدعم من الهيئة الاغاثة اليمنية الكويتية:فتح مظاريف مشروع توصيل خط كهرباء اسعافي الى حقل دمون بمديرية تريم.
----------
 
 
 
سيئون/ علي باسعيده
 تم صباح اليوم الخميس 27 يوليو بمبنى المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق الوادي والصحراء فتح مظاريف مشروع توصيل خط الكهرباء الاسعافي الى حقل دمون بمديرية تريم الذي تمولة الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة تحت شعار(  حملة الكويت إلى جانبكم).
 وقبل بدء فتح المظاريف أشاد مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق الوادي والصحراء الأخ / عامر سعيد العامري  بمستوى الدعم الذي تقدمه دولة الكويت لبلادنا عبر الهيئة اليمنية الكويتية للاغاثه لتمويل عدد من مشاريع  الأساسية التي تحتاجها المؤسسة في الوقت الحالي.
مشيرا الى مستوى العلاقة الجيدة التي تربط المؤسسة بالهيئة التي قدمت  للمؤسسة اكثر من مشروع  خلال هذا العام وتتطلع من خلال ذلك لان يكون التعاون مستمر لتنفيذ عدد من المشاريع في المستقبل بمساعدة السلطات المحلية بمحافظة حضرموت.
لافتا أن المؤسسة تتمتع بالاستقلالية المالية والإدارية مما مكنها من  الصمود والنجاح في تقديم خدمة المياه بصورة ممتازة.
من جانبه عبر المهندس/ سالم عمر باشامخة ممثل الهيئة اليمنية الكويتية للاغاثه مدير مؤسسة تواصل بوادي حضرموت عن شكره للمؤسسة وتفاعلها مع الهيئة في تنفيذ هذه المشاريع الذي تأتي في إطار الشراكة التي تجمع الهيئة والمؤسسة.
 مطالبا من المقاولين المتقدمين ان يكونوا عند مستوى الثقة وان يكون التنفيذ جيد ويعطي صورة طيبة لوادي حضرموت لتنفيذ مشاريع قادمة أكثر تميزا.
 مشيدا بعمل مكتب فوتكاد الجهة المشرفة على هذه المشاريع  وما يملكه من كادر هندسي الى جانب مهندسي وكوادر المؤسسة.
الجدير ذكره الى ان مشروع توصيل خط الكهرباء الاسعافي لحقل دمون بتريم يتكون من توريد وتركيب كيبل ارضي بطولة750م وتوريد وتركيب شبكة هوائية بطول 2000 متر  بكلفة تقديرية تصل الى 16 مليون ريال. وهو ياتي من ضمن عدة مشاريع تنفذها الهيئة اليمنية الكويتية مع المؤسسة.
 حضر مراسيم فتح المظاريف الاخوه نواب مدير عام المؤسسة للشئون المالية والإدارية والفنية والمدير الفني ومديرالمشاريع بمكتب فوتكاد المهندس نادر باكثير ومندوبي المقاولين المتقدمين.
26 يوليو 2017م