القادسية يحرز كأس أربعينة الشهيد سليم القشبري في مودية

Friday 15 May 2015 1:00 pm
القادسية يحرز كأس أربعينة الشهيد سليم القشبري في مودية
----------
 
موديه: (خاص) 
 
 برعاية وتنظيم نادي فحمان الرياضي بمديرية مودية محافظة أبين أقيمت عصر أمس الأول على ملعب جمال بمدينة مودية مباراة كروية بمناسبة اربعينية الشهيد سليم سالم القشبري (رحمه الله) احد ألابطال الذي استشهدوا في جبهة المخا، الاحتفالية الكروية كان طرفها فريقي القادسية بمودية والبراعم من لودر  الذي قدموا مباراة رائعة تخللتها اللمحات الكروية واستعرض لاعبي الفريقين مهاراتهم  وبعد تنافس قوي تمكن فريق القادسية من حسم اللقاء لصالحه بهدف وحيد سجله لاعبه جلال هيثم ليمنح فريقه  الفوز بكأس اربعينية الشهيد سليم القشبري .. حكم المباراه  محسن فضل.
وفي نهاية المباراة قام الأخوة حسين الحداد عضو إدارة نادي فحمان الرياضي ووالد الشهيد سالم القشبري والكابتن عدنان القشبري وعدد منالشخصيات الاجتماعية والرياضية  بتسليم كأس الاربعينية لكابتن فريق القادسية وسط حضور جمهور من محبي الرياضة.
ومن جانبه عبر والد الشهيد سالم القشبري  عن سعادته الكبيرة بالاحتفالية الكروية وقدم شكره وتقديره لقيادة نادي فحمان الرياضي وفريق القادسية  لتنظيمهم الرائع للاربعينية بنجاخ وهي لفته طيبة من قبلهم يشكرون عليها   ، كما  شكر  لاعبي  الفريقين على المشاركة الفاعلة، وكذلك الحضور الجماهيري الذي كان له الأثر الطيب وسجلوا موقف له دلالات عميقة في نفوس أسرة الشهيد سليم رحمه الله.