تفاصيل اللقاء الذي جمع القائد جواس برئيس الوزراء بن دغر

Thursday 09 July 2015 11:00 am
تفاصيل اللقاء الذي جمع القائد جواس برئيس الوزراء بن دغر
----------
استعرض قائد محور العند واللواء 131مشاه العميد الركن ثابت مثنى جواس، المهام المنوطة بمحور العند واللواء 131مشاه ودوره في مواجهة مليشيا التمرد والانقلاب.
وأكد جواس، خلال لقائه امس بعدن رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر، جاهزية المحور للقيام بالمهام المستقبلية التي تكفل بناء جيش وطني يدافع عن الوطن.
وأشاد بن دغر، بالتضحيات التي قدمتها قيادة وأفراد محور العند واللواء 131مشاه في مواجهة المليشيا الانقلابية، ودحرهم خائبين من مختلف المناطق والجبهات.
كما أشاد بالسجل النضالي الحافل الذي يتميز به القائد ثابت جواس، قائلاً: " لن ينس التاريخ ما حققتموه من انتصارات وطنية عظيمة، كنتم ولازلتم قادة مخلصون تعملون بكل تفاني وإخلاص لإعلاء راية الوطن والدفاع عن أرضه بكل ما تملكون من قوة وعزة وشموخ".
 
وأكد رئيس الوزراء عزم الحكومة استعادة دور قاعدة ومعسكر العند في بناء الجيش الوطني اليمني و الاضطلاع بمهامها الكبيرة في التجنيد و التدريب كما كان في السابق، كما ذكرت وكالة الانباء اليمنية الرسمية.
وشدد الدكتور بن دغر، على ضرورة المضي بخطى واثقة في سبيل بناء الجيش الوطني على أسس وطنية جامعة ترسي مداميك جيش يحمي الوطن ويذود عن سيادة أراضيه.