تريم.. وشرف استضافة الدورة الوطنية!

الاثنين 30 نوفمبر -1 12:00 ص
 
حظيت مدينة تريم بشرف استضافة منافسات العاب القوى وافتتاح  الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين خلال الفترة من 22 إلى 24 نوفمبر الجاري
اختيار مدينة تريم لاستضافة هذا الحدث يأتي انتصارا لتميز هذه المدينة في أم الألعاب ولانجازاتها ولتفوق نجومها وتحقيقهم المراكز المتقدمة في البطولات المحلية أو من خلال المشاركات الخارجية.
اللجنة المستضيفة عقدت الاجتماعات والمشاورات مع قيادة وزارة الشباب والرياضة لنجاح هذه الفعالية التي لاتهم مدينة تريم بل تهم الوطن بشكل عام وأكدت على تميز كوادر وادي حضرموت الذين قدموا وبالملموس قدرات ممتازة لخروج هذه الفعالية بالشكل الذي يليق بتاريخ وعراقة الوادي في شتى المجالات.
السلطات المحلية ومكتب الشباب الرياضة بوادي حضرموت بصمتهم كانت مشاهدة لإنجاح هذا الحدث وتقديم كافة التسهيلات والدعم لهذه الفاعلية التي  أعطت صورة مشرفة لعراقة اللعبه ولمكانة وادي حضرموت واهميته على مستوى الوطن اليمني.
وبالقدر الذي نحيي فيه الجهود المبذوله من قبل اللجان المسئولة فاننا ايضا نطمح في ان تقدم المنتخبات المشاركة مستويات مشرفة وارقام جديده .
كل التوفيق والامنيات للجنة المنظمة واللجان العاملة للجمهور الكبير ولعدائي ولاعبي المنتخبات المشاركة في هذه المنافسة والحدث الرياضي الابرز الذي يقام في وادي حضرموت مع نهاية العام 2017م