المحافظ التركي يقيل مسؤولين كبار بالمحافظة بعد زيارة ليلية لمرافق حكومية في لحج

Monday 30 November -1 12:00 am
المحافظ التركي يقيل مسؤولين كبار بالمحافظة بعد زيارة ليلية لمرافق حكومية في لحج
----------
قال مصدر محلي في محافظة لحج أن محافظ لحج اللواء احمد عبدالله التركي أتخذ قرار بإقالة كلاً من مدير عام مكتب الصحة ومدير مستشفى بن خلدون بالمحافظة.
 
وأضاف المصدر ان قرار الإقالة جاء بعد زيارة ليلية نفذها اللواء "التركي" محافظ محافظة لحج لمستشفى بن خلدون للإطلاع على الخدمات التي يقدما المستشفى للمواطنين والجرحى.
 
وتفأجا المحافظ التركي أثناء زيارته بالوضع السيئ للمستشفى والخدمات المتردية التي يقدمها للمواطنين، واستمع خلال زيارته للعديد من شكاوي المواطنين حول الوضع السيئ في المستشفى.
 
وأكد المحافظ التركي في تصريح خاص أنه لم يكن يتوقع أثناء زيارته للمستشفى ان يكون بتلك الحالة السيئة التي شاهده بها والخدمات المتردية التي تقدمها إدارة المستشفى والطاقم الطبي لأبناء محافظة لحج الشرفاء والبسطاء، مؤكداً بأنه وخلال الساعات القادمة سيتم تعيين مدير جديد لمكتب الصحة بلحج وكذلك مدير جديد لمستشفى بن خلدون بالمحافظة.
 
الجدير بالذكر أن اللواء التركي قد قام بزيارة ميدانية لمستشفى بن خلدون مطلع الشر الماضي والتقى خلال بإدارة المستشفى والطاقم الطبي وحثهم على تحسين الخدمات التي يقدمونها للمواطنين وكان قد أمهلهم شهر كامل لتحسين الخدمات مالم ستتم إقالتهم .