باشعيب يتفقد أعمال الصيانة والترميم في ملعب الشهيد جواس بسيئون

Monday 30 November -1 12:00 am
باشعيب يتفقد أعمال الصيانة والترميم في ملعب الشهيد جواس بسيئون
----------
 
قام المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي  حضرموت والصحراء  علي يسلم باشعيب  ظهر اليوم بزيارة إلى  منشاءات نادي سيئون والإطلاع عن قرب  على اعمال الصيانة والترميم الذي  تجري  في ملعب الشهيد جواس بسيئون والتي تشمل  اصلاح أرضية الملعب  واعادة تاهيل منصة الضيوف به  بتمويل ودعم  من قبل السلطة المحلية بالوادي والصحراء  ومصلحة الطرق والجسور .
 
وخلال الزيارة أعرب باشعيب على سعاته باعمال الصيانة والترميم للملعب  الذي  يعد من اقدم الملاعب على مستوى وادي حضرموت   .
 
مؤكدا ان هذه الاعمال ياتي تنفيذها لما يمثله الملعب من  أهمية كبيرة  في احتضان المسابقات والفعاليات الرياضية والشبابية  على مستوى  المديرية ووادي  حضرموت بشكل عام .
 
لافتا  ان المكتب  سيسعى جاهدا مع السلطة المحلية بالوادي ومديرية سيئون بشأن  اعادة تاهيل وترميم مدرجات الملعب التي تم بناءها منذ سنوات ولم يتم صيانتها في الوقت الأخير  والتي تتعرض للسقوط بسبب الأمطار والسيول  .
 
شاكرا الجهود التي بذلتها  إدارة نادي سيئون ممثله بالشيخ رشيد عبدالله مهدمي رئيس النادي والشخصية الرياضية والاجتماعية انيس حسان  بو حسان  عضو الهيئة الادارية بالنادي  الذي لعب دورا مهما لتنفيذ هذة الأعمال  والمتابعات مع  السلطة المحلية و مؤسسة مصلحة الطرق والجسور  بقيادة المهندس خالد محمد ناجي الجندي ومدير عام مكتب صندوق النظافة  والتحسين المهندس عمر سليم نظرا لان الملعب واجهة للمدينة احتضانة العديد من المسابقات الرياضية على مستوى الوادي والمحافظة بشكل عام  .
 
بدورة قدم رئيس نادي سيئون  الشيخ رشيد عبدالله مهدمي شكرة وتقديرة لقيادة السلطة المحلية ممثلة في وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام بن جبريش الكثيري والمديري العامين لمكتبي وزارتي الشباب والرياضة وصندوق النظافة ومؤسسة الطرق ممثلة بالمهندس خالد محمد ناجي الجندي على دعمهم وقوفهم الدائم مع إدارة نادي سيئون الذي يعتبر من أعرق الأندية بوادي حضرموت ويمتلك قاعه رياضية و شبابية كبيرة بحاجه للاهتمام بها مستقبلا 
 
من جانبة  اكد  الشخصية الرياضية والاجتماعية وعضو الهيئة الإدارية بالنادي الأخ /  أنيس حسان " بو حسان " بأن العمل سيبدا خلال اليومين القادمين في إعادة  ترميم منصة ملعب الشهيد جواس بسيئون  هذا الملعب الذي يعتبر  من أقدم الملاعب على مستوى الوادي وله تاريخ عريق في من خلال احتضانه للعديد من المناشط الشبابية و الرياضية على مستوى المحافظة والجمهورية .
 
شاكرا  الجميع  على اهتمامهم بالشباب والرياضيين على صعيد وادي حضرموت من خلال توفير لهم المناخ المناسب لممارسة  انشطتهم الرياضة .
 
رافقهما في الزيارة الأخوة زكي هادي باحشوان ممثل المكتب بمديرية سيئون و نائب رئيس نادي سيئون هشام الحارثي  وعدد من الشخصيات الرياضية بالنادي 
 
من/ أحمد سعيد بزعل