ترقب شعبي لحدث كروي!!

الاثنين 30 نوفمبر -1 12:00 ص
 
 
× يخوض منتخبنا الوطني في ال27 من الشهر الجاري أهم اختبار له طوال تاريخ مشاركاته والمتمثل في لعب المباراة الاهم أمام منتخب النيبال على طريق التأهل لنهائيات كاس اسيا 2019 بالإمارات.
 
× اللقاء التاريخي الذي يترقبه الشارع الرياضي حشد له الاتحاد العام لكرة القدم برئاسة الشيخ احمد العيسي بمعية وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير الأستاذ /نايف البكري كافة الامكانات وسبل الدعم لتحقيق حلم الجماهير اليمنية ودخول كرة القدم اليمنية التاريخ الأسيوي من أوسع أبوابة  كونه سيكون التأهل الرسمي الأول للمنتخب اليمني بعد عام الوحدة 1990م وهو الأمر الذي سيشكل منعطفا كبيرا لمنتخباتنا الوطنية بل يعد انتصارا كبيرا لتاريخنا الكروي الذي يمتد لسنوات كثيرا تزيد عن المائة عام.
 
× الشارع الرياضي ومحبي الكرة اليمنية متفائل كثيرا ولعب دورا محفزا لاعبي منتخبنا لتحقيق بطاقة التأهل والفوز بهذه المباراة وما تمثله للكره اليمنية وللشعب اليمني على وجه التحديد الذي يستحق فرحه بحجم هذا الحدث الذي سيسعدهم وينسيهم ويلات الحرب والظروف المعيشية الصعبة الى جانب انه سينعش فيهم الآمال ان الوطن بخير وان شبابة ورياضييه وكافة أطياف المجتمع مستعدين لان يخدموا وطنهم وإسعاد شعبهم الصابر .
 
× ومع اقتراب هذا الموعد التاريخي فان الكرة باتت بإقدام لاعبينا الذين عليهم إن يثبتوا أنهم عند مستوى المسئولية التي أعطيت لهم  وهم كذلك من خلال تحقيق الفوز ولاشي غير الفوز كاغلى هدية ينتظرها الجميع في هذا المنعطف الصعب الذي يمر به الوطن.. والله الموفق.