إختيار الزميل فرحان المنتصر سفيراً للنادي الدولي للإعلام الرياضي في اليمن

الاثنين 30 نوفمبر -1 12:00 ص
إختيار الزميل فرحان المنتصر سفيراً للنادي الدولي للإعلام الرياضي في اليمن
- متابعات:
عدن «الأيام» خاص
 إختار النادي الدولي للإعلام الرياضي الزميل فرحان المنتصر سفيراً له في اليمن ، من أجل تمثيل النادي وتنظيم علاقة تواصل الإعلاميين الرياضيين اليمنيين الراغبين بفي الانضمام إلى النادي.
 وكان الزميل المنتصر قد تلقى رسالة من الإعلامي التونسي محمد خلف رئيس لجنة العضوية في النادي ، جاء فيها : (تم اختيارك سفيراً لليمن في النادي الدولي للإعلام الرياضي ، وسأتواصل معك لإرسال استمارة العضوية ، والبدء بالترويج لها والانضمام والتعريف بمكتسبات هذه العضوية من خلال كروب خاص للسفراء نتواصل معا فيه لإتمام هذه المهمة).  
 محمد خلف رئيس لجنة العضوية في النادي الدولي  
                
 الجدير بالذكر أن نادي الإعلام الرياضي الدولي منظمة إبداعية عالمية تُعنى بشؤون الاعلام الرياضي الدولي ،والتمثيل فيها شخصي للإعلاميين ، وقد تم الإعلان عن تأسيسها في نهاية العام الماضي 2017م ، ويضم النادي في عضويته أكثر من 600 إعلامي ، وتقوده نخبة متميزة من أبرز الإعلاميين الرياضيين في مختلف قارات العالم برئاسة الليتوانية الإعلامية (ليما ستونلهوف) ، ويتخذ من العاصمة تونس مقراً لها.
 ويحظى الزميل فرحان المنتصر ، ناشر أول موقع رياضي ألكتروني "يمني سبورت" بحضور دولي وعربي متميز ، ونال قرار اختياره قبولاً واسعاً من زملاء الحرف الرياضي في بلادنا .. علماً أن الزميل فرحان المنتصر يشغل منصب مدير عام الإدارة العامة للإعلام بوزارة الشباب والرياضة.