في بطولة الهوكي الرمضانية ..سكنية 20 يقصي النصيب ويلحق بركب الفرق المتأهلة إلى ربع النهائي

Monday 30 November -1 12:00 am
في بطولة الهوكي الرمضانية ..سكنية 20 يقصي النصيب ويلحق بركب الفرق المتأهلة إلى ربع النهائي
-يمني سبورت:
----------
علاء عياش

تأهل فريق سكنية 20 للدور ربع النهائي من بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر بعد تغلبه على فريق النصيب بثلاثة أهداف دون رد في آخر مباريات الدور الثاني من البطولة في المباراة التي اقيمت عصر اليوم على ملعب الهوكي بكريتر ضمن منافسات البطولة التي تقام برعاية مشتركة من قيادة اللواء أول حماية رئاسية ووزارة الشباب والرياضة بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة من مديريات العاصمة عدن تلعب بطريقة خروج المغلوب من دور واحد وتستمر حتى الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك على ملعب الهوكي بكريتر  .

ثلاثية فريق معسكر سكنية 20 جأت في شوطي اللقاء بعد أن فرض الفريق افضليته في المباراة واستحواذه على زمام السيطرة على مجرياتها وتقديمه لمباراة طيبة استحق على إثرها الفوز باللقاء وتسجيل ثلاثة اهداف ثمينة كانت كفيلة وكافية لضمان بطاقة العبور للدور ربع النهائي من البطولة في انتظار باقي المشوار البطولة فيما غادر فريق النصيب البطولة من دورها الثاني .

اهداف سكنية معسكر 20 الثلاثة سجلت عن طريق اللاعب نصر الحاج الهدف الأول، وأضاف جمال رياض اهداف سكنية 20 الثاني  ، ليختم محمد علي فريد اهداف فريقه الثلاثة في المباراة ليظفر بأخر بطاقات دور الثمانية من البطولة .

أدار اللقاء باقتدار الحكم المتألق رأفت نورجي  .

نال جائزة أحسن في المباراة محمد علي فريد لاعب فريق معسكر سكنية 20 وتسلمها من الكابتن جمال نديم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة  .

يلعب الثلاثاء 20 رمضان فريقا الزعفران والقطيعي في إفتتاح مباريات دور ربع النهائي من البطولة التي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك على ملعب الهوكي بكريتر  .