مجلة روسية شهيرة تزين غلافها بـ «ولي العهد» (صور)

الاثنين 30 نوفمبر -1 12:00 ص
مجلة روسية شهيرة تزين غلافها بـ «ولي العهد» (صور)
اختارت مجلة المشهد «russianview» الروسية الشهيرة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، لاحتلال غلافها واصفة إياه بالقائد الذي غير المملكة بهندسة رؤية 2030 ودعم الشباب والمرأة.
وتناولت المجلة التي يكتب فيها مسئولون كبار في الحكومة الروسية والدوائر الدبلوماسية عدداً من المواضيع في صفحاتها من أبرزها العلاقات السعودية - الروسية ورؤية 2030 والتكنولوجيا والإصلاحات التي قام بها ولي العهد من تمكين الشباب ودعم المرأة وحقوقها، كما تحدثت عن أسباب ارتفاع شعبية الأمير محمد بن سلمان في أوساط الشباب إلى جانب تطورات الرياضة السعودية وسياسات مكافحة الإرهاب.
 
ونشرت المجلة الروسية في صفحاتها الداخلية خطة الرؤية السعودية 2030 وأكدت أنه منذ تأسيس المملكة العربية السعودية سعت البلاد من خلال مثل هذا التحول الجذري الذي يتجه نحو التنوع الاقتصادي دون اعتمادها على النفط، مضيفة أن المملكة تسير في الطريق الذي ستصبح منه خلاله قوة استثمارية عالمية ومركزا مهما للتكنولوجيا.
وتناولت عدة تقارير حول إنجازات ولي العهد والمشاريع السعودية الجديدة، كما ألقت الضوء على الدعم غير المسبوق التي منحتها المملكة للمرأة.
 
كما نشرت المجلة لوحات إلكترونية عملاقة في شارع موسكو تزينت بصورة ولي العهد، التي تصدرت غلاف المجلة، مشيرة إلى أهمية زيارته المرتقبة إلى موسكو تزامناً مع المباراة الافتتاحية للمونديال العالمي بين المنتخبين: السعودي والروسي.