"في الذكرى 113 لتأسيس نادي التلال " التلال (أ) و(ب) والروضة وحسان اطراف مربع الذهب في بطولة كرة الطاولة ..

Monday 30 November -1 12:00 am
"في الذكرى 113 لتأسيس نادي التلال " التلال (أ) و(ب) والروضة وحسان اطراف مربع الذهب في بطولة كرة الطاولة ..
-يمني سبورت:
----------
 
عدن / علاء عياش :
افتتحت صباح الثلاثاء على صالة الشهيد احمد الحيدري بنادي المنصورة بطولة نادي التلال لكرة الطاولة والتي تنظمها ادارة نادي التلال بمناسبة مرور الذكرى 113 لتأسيس النادي برعاية الوزير نائف البكري وزير الشباب والرياضة بالتنسيق مع فرع اتحاد اللعبة بالمحافظة بمشاركة اندية التلال والمنصورة والروضة وشمسان والجلاء وحسان ابين وتستمر في الفترة ما بين 24-25 يوليو .
بعد منافسات قوية ومثيرة شهدها اليوم الاول من البطولة التي حظيت بمشاركة واسعة من الاندية المهتمة باللعبة والتي شهدت اولى مشاركات نادي شمسان بعد انقطاع طويل , تمكنت فرق التلال (ا) والتلال (ب) والروضة وحسان ابين من التأهل للدور الحاسم والنهائي والذي يقام صباح الاربعاء حيث اوقعت القرعة التلال (أ) و (ب) وجها لوجه في الدور الثاني , بينما سيكون الروضة وحسان ابين طرفا نصف النهائي الثاني والفوز يضمن التواجد في المباراة النهائية التي تقام عقب انتهاء مباريات  نصف النهائي مباشرة .
وكانت نتائج الدور الاول قد اسفرت عن فوز حسان على الروضة (ب) 3/0 , والتلال (ا)على الروضة (ب) 3/0 , والروضة (أ) على شمسان 3/0 , والجلاء على المنصورة 3/0 , والتلال (أ) على شمسان 3/0 , والروضة (أ) على المنصورة 3/0 , وشمسان على المنصورة 3/0 , والتلال (أ) على المنصورة 3/ 0 , والروضة (أ) على الجلاء 3/0 , والتلال (أ) على الروضة 3/0, والتلال (أ )على الجلاء 3/0, والجلاء  على شمسان 3/0, والروضة (أ) على الجلاء3/0 وحسان على التلال (ب) 3/2 .
ادار البطولة الطاقم التحكيمي  :الحكم الدولي  نبيل زوقري (حكم عام ) , والحكم الدولي محمد مهدي , والحكم عبدالجبار نويصر , وهيب ياسين .
حضر افتتاح البطولة عارف يريمي رئيس نادي التلال , خالد بيزع نائب رئيس نادي شمسان , جمال عمر نائب رئيس نادي الروضة , عبدالكريم اسماعيل نائب رئس نادي التلال , واعضاء الهيئة الادارية لنادي التلال وبعض الشخصيات