غدا انطلاقة بطولة كاس موسم البلدة لمنتخبات إحياء مديرية المكلا وضواحيها

Monday 30 November -1 12:00 am
غدا انطلاقة بطولة كاس موسم البلدة لمنتخبات إحياء مديرية المكلا وضواحيها
-يمني سبورت:
----------
فادي حقان - محمد بامتيرف:
 

تنطلق عصر يوم غدا الأحد بطولة منتخبات الإحياء السكنية  على مستوى مديرية وضواحي مدينة المكلا في نسختها  الثانية للعبة كرة القدم على كاس موسم البلدة  2018 والتي تأتي برعاية من محافظ  حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وإشراف من مدير عام مديرية مدينة المكلا المهندس عوض    احمد بن هامل وتنفيذ إدارة اللجان المجتمعية  بالمديرية .

وتفتتح البطولة بلقاء يجمع منتخبي حي  بويش الجديدة مع  حي فلك الجامعة  على ملعب القلعة ببويش عصر غد الاحد

هذا وكانت لجنة البطولة قد عقدت الاجتماع الأخير لها قبيل الانطلاقة مع مندوبي الاحياء السكنية لمناقشة اللائحة الفنية للبطولة بحضور نائب رئيس إدارة اللجان المجتمعية الأستاذ عوض باعيقة ومسؤول اللجنة الفنية الكابتن خالد بامجحفي وسكرتير اللجنة صلاح رشيد مثني .

وتم في الاجتماع استعراض عدد من الجوانب التي الفنية ابرزها تقسيم الفرق الى مربعات تضم إحياء شرق المكلا ووسط المكلا وغرب المكلا وتحديد الملاعب الكروية التي ستحتضن مباريات البطولة منها ملعب نادي روكب والقلعة ببويش والحرشيات  فيما سيتم تحديد الملاعب الخاصة بإحياء المكلا وغربها في الأيام المقبلة .

كما تم التطرق في الاجتماع الى توفير مبالغ نقديم كمساهمة من قبل اللجنة لمنتخبات الإحياء خاصة بالمواصلات وملابس رياضية للمنتخبات المشاركة التي لا تتوفر لديها  وتحديد جوائز مالية وعينية  للفرق المتأهلة في الأدوار النهائية مع البطل ووصيفه

وفي ختام الاجتماع أكدت اللجنة على أهمية تضافر الجهود للمساهمة في إنجاح هذه الفعاليات الرياضية التي لن تقتصر على لعبة كرة القدم في المراحل المقبل بل ستشكل العديد من الألعاب الرياضية من اجل تفعيل دور اللجان المجتمعية في الإحياء واهتمامها بالشباب . هذا وقد أصدرت اللجنة جدول أولي لتحديد المواجهات  والملاعب التي ستقام عليها المقابلات الكروية على النحو الأتي :

الاحد 5/8 الافتتاح

بويش الجديدة x فلك الجامعة

الملعب قلعة بويش

الاثنين 6/8

بويش القديمة x القارة الحمراء

الملعب قلعة بويش

الثلاثاء 7 /8

المغتربين x جول مسحة

الملعب الشرق الحرشيات

الأربعاء 8/8 مباراتين

الحرشيات x بويش روكب

الملعب قلعة بويش

النفط x  روكب القديمة

الملعب شباب روكب