برعاية الوزير البكري .. غدا اختتام الدورة التدريبية لكرة السلة في نادي شمسان

الاثنين 30 نوفمبر -1 12:00 ص
برعاية الوزير البكري .. غدا اختتام الدورة التدريبية لكرة السلة في نادي شمسان
عدن / محمد فتحي :
تختتم عصر يوم غد السبت الدورة التدريبية لاساسيات مهارات كرة السلة للبراعم والناشئين بمحاضرة الخبير السلوي الكابتن (محمد البيضاني) واشراف المدرب الشاب (معد الحديدي) وتنظيم ادارة نادي شمسان برئاسة الاستاذ (خالد عبدالله بيزع) ورعاية معالي الاستاذ (نايف صالح البكري) وزير الشباب والرياضة واحتضنها ملعب كرة السلة في نادي شمسان بمديرية المعلا.
 الكابتن معد الحديدي مشرف الدورة اوضح قائلا : اقتربنا من ختام الدورة التي استمرت لمدة اسبوع سوف ينعكس على مستقبل كرة السلة بالمنفعة الكبيرة بعد الجهد الكبير الذي قدمه استاذنا القدير الكابتن (محمد البيضاني) برفقة لاعبينا الصغار في قطاع البراعم والناشئين .. فقد استفدت انا شخصيا من مساعدة الكابتن محمد البيضاني الكثير لما قدمه في الدورة التي كانت قصيرة بالمدة وكبيرة بقيمتها وحجمها على ارض الميدان من خلال تعليم اللاعبين الصغار اساسيات لعبة كرة السلة تحت اشراف مدرب كبير ومحاضر وخبير بحجم الكابتن محمد البيضاني حفظه الله للرياضة والوطن.
 واشار الحديدي قائلا : تعجز الكلمات عن اعطاء الكابتن محمد البيضاني ولما قدمه لمدة اسبوع في الدورة وسوف نسعى جاهدا لتكرارها كوننا نمتلك كنز كبير اسمه (البيضاني) في لعبة كرة السلة.
 واضاف المدرب معد قائلا : نشكر معالي الوزير نايف صالح البكري القريب جدا من الرياضيين بتواضعه وخدماته التي لا تتوقف مع الشباب وهنيئا لرياضتنا وجود الوزير البكري وزيرا لها فلم يسبق لنا أن تعاملنا مع وزيرا بروعة الوزير البكري الداعم الأول للشباب والرياضيين بتجاوبه وقربه من الجميع من أجل مصلحة الرياضيين.
 واختتم الحديدي حديثه مقدما الدعوة لجميع نجوم كرة السلة ورياضيي الوطن بالحضور والمشاركة في اختتام الدورة التدريبية للبراعم والناشئين في لعبة كرة السلة.