قسم التربية البدنية بجامعة عدن يبدأ مقابلة الطلبة للعام الدراسي الجديد

الاثنين 30 نوفمبر -1 12:00 ص
قسم التربية البدنية بجامعة عدن يبدأ مقابلة الطلبة للعام الدراسي الجديد
عدن / محمد فتحي :

بدأت اللجنة الخاصة بمقابلة الطلبة المتقدمين لقسم التربية البدنية في جامعة عدن أعمالها صباح اليوم الاربعاء برئاسة أ.د (عزان عبده قائد) و أ.د (علي عبده زهره) والاستاذ القدير الكابتن (محمد بن محمد البيضاني) وذلك بمقابلة الطلاب الذين أكملوا عملية التسجيل والقيد في نيابة شئون الطلاب وقسم كلية التربية بجامعة عدن للعام الدراسي الجديد 2019- 2018م وتعتبر هذه المرحلة النهائية لقبول الطلاب في القسم.
  ويعمل قسم التربية البدنية في جامعة عدن على صقل طلبتها من الناحيتين العلمية وإمدادهم بتعليم علمي متميز ومتكامل من الناحيتين النظرية والعملية ليكونوا عناصر فاعلة في خدمة وبناء المجتمع اليمني والإسهام في تطوره العلمي والرياضي.
  ويسعى قسم التربية البدنية بجامعة عدن إلى الإسهام في تطوير الحركة الرياضية في بلادنا، وذلك من خلال الإعداد النوعي للكوادر الشبابية في مختلف القطاعات الرياضية .. كما يسعى القسم إلى التميز في مجال البحث العلمي، والأنشطة العملية، وتطوير مهارات الطلاب من خلال البرامج التدريبية والتعليمية الى جانب التعاون المستمر مع المؤسسات الرياضية والتربوية المختلفة في المجتمع المحلي، كوزارة الشباب والرياضة والتربية والتعليم.