برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري: ختام الدورتين التحكيمية والتدريبية لكرة اليد

Monday 30 November -1 12:00 am
برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري:   ختام الدورتين التحكيمية والتدريبية لكرة اليد
----------
 
 
عدن –علي الحسني:
 
اختتم صباح اليوم الأربعاء الدورتين التدريبة والتحكيمية لكرة اليد في مقر نادي الشعلة بمدينة البريقة في العاصمة عدن .
 
ونظم قطاع التدريب والتأهيل  في ديوان وزارة الشباب والرياضة  بالتنسيق مع الاتحاد العام لكرة اليد دورتين تدريبية شارك فيها  32 متدربا من محافظات (عدن وأبين ولحج وحضرموت المكلا ) خلال الفترة من  19 -24 اكتوبر برعاية وزير الشباب والرياضة "نايف صالح البكري" ودعم صندوق رعاية النشء .
 
وفي مستهل الحفل الختامي عبر وكيل أول وزارة الشباب والرياضة خالد صالح حسين عن سعادته بإقامة الفعاليات الرياضية المختلفة التي تشهدها العاصمة عدن والمحافظات المحرره .
 
وفي كلمته أمام المتدربين نقل تحيات وزير الشباب والرياضة نايف البكري وحث الحاضرين على الإستفادة القصوى من هذه الدورات التدريبة التي تقام لتأهيل حكام ومدربين في مختلف الالعاب  الرياضية .
 
وفي كلمة المتدربين شكر المتدرب في دورة الحكام لكرة اليد وزير الشباب والرياضة نايف البكري وأثنى على جهود وزارة الشباب والرياضة في دعم الأنشطة الرياضية المختلفه .
 
وناشد قيادة الوزارة الاسراع في تنظيم دوري عام للألعاب الرياضية التي من بينها كرة اليد .
 
حضر حفل التكريم كلاً وكيل أول وزارة الشباب والرياضة خالد صالح حسين والوكيل عزام خليفة ومدير دائرة التأهيل والتدريب سعد العمري  ووصائب سلام مدير عام المنشان نائب رئيس اتحاد كرة اليد ورائد نعمان مدير عام النشاط الرياضي وفرحان المنتصر مدير عام الاعلام  بوزارة الشباب والرياضة، وقيادة نادي الشعلة الرياضي.
 
الجدير ذكره أن وزارة الشباب والرياضة أطلقت على هذا العام يعام التدريب حيث اعتمدت الوازرة أكثر من 35 دورة تدريبة لمختلف الألعاب الرياضية .