جوارديولا يوجه رسالة صادمة لريال مدريد

Monday 30 November -1 12:00 am
جوارديولا يوجه رسالة صادمة لريال مدريد
----------
زعم بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، ستجد صعوبة بالغة في الحصول على خدمات الأرجنتيني ماوريسيو بوشيتينو.
 
واقترن اسم المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي مؤخرا بتولي تدريب الفريق الملكي، لاسيما بعد الخسارة المهينة التي تلقاها الأخير من قبل غريمه التقليدي برشلونة في مباراة الكلاسيكو التي أقيمت أمس الأحد بنتيجة 5-1.
 
ومع ذلك يعتقد جوارديولا أن قطب الأعمال الأمريكي دانييل ليفي رئيس توتنهام لديه رغبة قوية في الإبقاء على بوشيتينو على رأس الجهاز الفني للفريق.
 
ونقلت صحيفة «ستاندارد سبورت» عن جوارديولا قوله: «أعتقد أنه مدرب من طراز فريد».
 
وأضاف جوارديولا: «منذ سنوات عديدة يتولى تدريب فرق عالية المستوى».
 
وأوضح: «قدم أداء مذهلا مع إسبانيول، وساوثهامبتون، وأيضا هنا في توتنهام. وأكن له الكثير من الاحترام على ما قدمه طيلة مشواره. إنه واقع بالفعل دون شك».
 
وتابع: «اقترن اسمه كثيرًا بريال مدريد. وهو وحده من يمكنه الإجابة على هذا السؤال- لكني لا أعرف ما يجري. وفي تقديري أن ليفي ليس من الأشخاص الذين من السهل التفاوض معهم».
 
وترددت شائعات كثيرة عن قرب رحيل جولين لوبيتيجي المدير الفني لريال مدريد بعد خسارته الثقيلة في الكلاسيكو أمس الأحد.
 
وسجل البرازيل فيليب كوتينيو الهدف الأول لبرشلونة بعد مضي 11 دقيقة من عمر اللقاء قبل أن يحرز سواريز الهدف الثاني من ركلة جزاء.
 
ثم قلص البرازيلي مارسيلو الفارق وأحرز الهدف الأول لريال مدريد، قبل أن يضيف سواريز الهدفين الثالث والرابع لبرشلونة.
 
واختتم أرتورو فيدال أهداف برشلونة واللقاء حينما هز شباك تيبو كورتوا، معلنا عن هدفه الأول لصالح «البارسا» في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.
 
وبهذه النتيجة، يستعيد برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد الذى تراجع للمركز الثاني برصيد 19 نقطة، فيما تجمد رصيد ريال مدريد عند 14 نقطة استمر بها في المركز التاسع.