الوجيه يفتتح الدورة التدريبية لمعلمات التربية البدنية بعدن

الاثنين 30 نوفمبر -1 12:00 ص
الوجيه يفتتح الدورة التدريبية لمعلمات التربية البدنية بعدن
 
 عدن- سبأنت
افتتح نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه ،اليوم، ومعه وكيل الوزارة لقطاع الرياضة خالد صالح حسين ،فعاليات الدورة التدريبية لمعلمات التربية البدينة في مدارس محافظات عدن ولحج وابين والتي تنظمها الادارة العامة للمرأة بوزارة الشباب والرياضة خلال المدة من 20 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر 2018م.
 
وتهدف الدورة الى اكساب 25 مشاركة معلومات نظرية وتطبيقات عملية في في العاب القوى والكرة الطائرة وكرة الطاولة والشطرنج،ورفع معرفة وقدرات المعلمات من اجل مساعدتهن على تنفيذ حصص البدنية وبرامج الانشطة الرياضية في مدارس الفتان بشكل صحيح وطرق علمية حديثة.
 
واكد نائب وزير الشباب والرياضة على اهمية استئناف وتطوير النشاط الرياضي في مختلف المجالات لتطبيع الحياة في المحافظات المحررة.
 
واشاد وكيل الوزارة خالد صالح حسين ،باستمرار الدورات التدريبية الهادفة الى اعادة بناء قاعدة متينة للرياضة اساسها الكادر الفني والتحكيمي والاداري..لافتا الى الدور الذي ستعلبه مثل هذه الدورات على فرز اسماء بارزة من المدربين والمدربات والحكام ستسعى الوزارة وبتوجيه من الوزير نايف البكري الى تأهيلهم التأهيل العالي في العابهم محليا وخارجيا.
 
وكانت مدير الادارة العامة للمرأة لؤي صبري القت كلمة ترحيبية بالضيوف ، معبرة عن شكرهها وزير الشباب والرياضة نائف البكري على اهتمامه برياضة المرأة خصوصا وبالرياضة عموما، متمنية للمشاركات التوفيق والنجاح في الدورة.