في إجتماعه بقيادات وأفراد جبهة ثرة .. القائد البوبكي يناقش أمور الجبهة ويقدم شكره لقائد قوات التحالف بعدن

Monday 30 November -1 12:00 am
في إجتماعه بقيادات وأفراد جبهة ثرة .. القائد البوبكي يناقش أمور الجبهة ويقدم شكره لقائد قوات التحالف بعدن
----------
 
ترأس قائد جبهة ثره القائد طه حسين بوبكر الإجتماع الذي عقد في موقع من مواقع الجبهة عصر اليوم الجمعة حيث تم في الإجتماع مناقشة جميع الأمور المتعلقة بالجبهة سواء الأمور المتعلقة بالدعم والتعزيز ورفع الجاهزية القتالية في جميع المواقع للجبهة وأيضا تم مناقشة الأمور الإدارية ألتي تخص أداء الجبهة في جميع المجالات.
 
هذا وقد تم إطلاع جميع الحاضرين بأنه قد تم إعتماد المعززين في الجبهة من قبل التحالف العربي بعدن.
 
وفي الوقت نفسه تقدم القائد طه حسين بالشكر لجميع من ساهم وسعى إلى إعتماد المعززين وبذل جهود تخدم الجبهة ومنتسبيها وعلى رأسهم قائد التحالف العربي بعدن القائد أبو سلطان الإماراتي وإلى كلا من الأخوة في مالية التحالف الأخ/ محسن الوالي والأخ/ رياض أبو احمد 
وإلى كلا من الأخوة في الجانب الإداري مدير دائرة القوى البشرية الأخ/ نبيل شيخ ، والإداريين الأخوة محمد العيسائي وأمين الشقي.
 
 
وفي ختام الاجتماع تم الإتفاق من جميع الحاضرين على الوقوف يدا بيد لأجل مصلحة الجبهة ومنتسبيها والعمل بروح الفريق الواحد والعمل بآلية عمل مضبطة ومتقنة في جميع المجالات.
 
حضر اللقاء كلا من:- أركان الجبهة حسين الوحيشي وعمليات الجبهة عبدالله الوليدي. والقيادات الميدانية في الجبهة وقادات السرايا والفرق وعددا من الأفراد في الجبهة.
 
 
*من محمد جمال