القوى اليمنية تشارك في ضاحية العرب 23 بالاردن

Monday 30 November -1 12:00 am
القوى اليمنية تشارك في ضاحية العرب 23 بالاردن
----------
 
عدن / خاص :
  غادرت بعثة منتخبنا الوطني لالعاب القوى في سباق الضاحية صباح اليوم الاثنين مطار عدن الدولي متوجهاً الى العاصمة الاردنية عمان وذلك للمشاركة في البطولة العربية 23 للضاحية المقرر انطلاقها في الخامس من يناير المقبل بمشاركة بلادنا ودول الجزائر وعمان ومصر والكويت وجيبوتي وتونس والبحرين والسودان والسعودية والمغرب وفلسطين والاردن البلد المستضيف للبطولة.
  وتتكون بعثة منتخبنا من : مجاهد علي الصراحة (رئيسا) وسمير اليفاعي (مدربا) وحامد باحارث (اداريا) والعدائين : طاهر محمد سعيد وعبدالله القوباني وجميل الحماطي وحاشد الجوباني ومبارك اليفاعي واسامة اليعري.
  وسيشارك العدائين جميل الحماطي وحاشد الجوباني ومبارك اليفاعي واسامة اليعري في سباق فئة الناشئين لمسافة 6كم فيما العداء طاهر محمد سعيد سيشارك بسباق فئة الشباب بمسافة 8كم وسيشارك العداء عبدالله القوباني في فئة الكبار بمسافة 10كم.
  وكان وكيل أول وزارة الشباب والرياضة الاستاذ خالد صالح حسين قد التقى ببعثة منتخبنا الوطني المشارك في البطولة قبل مغادرتها العاصمة عدن وحثهم على تقديم صورة مشرفة لبلادنا من خلال مشاركتهم في البطولة العربية متمنيا لهم التوفيق والنجاح.
  وفي المقابل قدم اعضاء البعثة جزيل شكرهم وتقديرهم لمعالي الاستاذ نايف البكري وزير الشباب والرياضة لدعمه ورعايته المتواصلة للعبة العاب القوى ودعم مشاركتهم في البطولة العربية بشكل خاص.
  كما عبرت البعثة عن تقديرها للاستاذ خالد خليفي مدير عام العلاقات بوزارة الشباب والرياضة الذي سهل سفر البعثة ولعب دورا كبيرا في حل مشكلة الحجوزات وجوازات السفر.