يحتوي على كاميرا ثلاثية في الخلف ويدعم البحث عبر "غوغل"

تسريبات جديدة تكشف تفاصيل هاتف "Xperia XZ4" من "سوني"

السبت 26 يناير 2019 12:50 م
تسريبات جديدة تكشف تفاصيل هاتف "Xperia XZ4" من "سوني"

واشنطن ـ يوسف مكي
تردّدت الشائعات بأن الهاتف الجديد لـ"سوني أكسبيرا"، الذي يحمل اسم "Xperia XZ4" سيأتي بتصميم جديد، مع شحن سريع، ونظام كاميرا جديد، وذلك قبل إطلاقة رسميًا الشهر المقبل، لكن هناك تسريبات جديدة تؤكد حصول الهاتف على العديد من المميزات عن الهاتف السابق" 3Xperia XZ".

وعبر "تويتر"/ كشف المدون التقني الشهير أيس يونيفرس، عن توقعاته لهاتف سوني الجديد من خلال أستعراضه لواقي الشاشة فقال "تلقيت واقي شاشة سوني XZ4 ويبدو أن الهاتف طويل، يبلغ طول شاشة 15.2 سم، وهو مماثل لطول جهاز أيفون أكس أس ماكس" .كما زعم المدوّن أن الجهاز سيكون أعرض، من منافسيه، مضيفًا أن الهاتف سوف سيحصل على حواف صغيرة في الأعلى والأسفل، مقارنة بهاتف XZ3، كما توقّع أن الهاتف سيحصل على معالج سنابدراجون 855 من كوالكوم، وسيأتي بـ6 غيغابايت ذاكرة الوصول العشوائي.

وفى الوقت نفسة، نشرت شركة ""Olixar صورة خلفية للجهاز والتي كشفت عن وجود كاميرا ثلاثية في الخلف، مما يشير بأن سوني قامت بترقية الحهاز، كما نشر موقع "ويبو" صورة لشاشة الجهاز الجديدة والتي اقترحت وجود ميزة جديدة كبيرة لعشاق "أندرويد"، وهي رز صغير أسفل الشاشة، مما يشير إلى أن الجهاز الجديد قد يدعم نظام البحث الداخلي عبر "غوغل".

ومن المتوقع أن تطلق سوني هاتف Xperia XZ4 في معرض MWC الذي سيُقام في برشلونة يوم الاثنين، 25 فبراير/شباط، الساعة 7.30 صباحا بتوقيت غرينتش.