التلال يحرز كأس الفقيد صالح باصرة لكرة القدم بعدن ..

Tuesday 29 January 2019 4:08 am
التلال يحرز كأس الفقيد صالح باصرة لكرة القدم بعدن ..
----------
عدن / علاء عياش :
احرز فريق التلال بطولة الفقيد صالح باصرة الرباعية  لكرة القدم بعد فوزه على فريق حسان ابين بهدفين دون رد في المباراة النهائية التي اقيمت عصر اليوم على ملعب نصر شاذلي ( حقات ) بعدن , برعاية دولة رئيس الوزراء الاستاذ معين عبدالملك , ونظمتها ادارة نادي التلال بمشاركة اندية التلال من عدن , النصر من الضالع , وحسان ابين , وانطلاق الوهط من لحج .
بطولة الوفاء للفقيد صالح باصرة احد الرموز الوطنية ورئيس نادي التلال الاسبق , والتي رسم ملامحها نادي التلال الرياضي كالمسة وفاء يقدمها النادي العريق للشخصية التي تملت دفة القيادة في النادي ,  اختتمت في ابهى صورة واجواء مثالية زينت بحضور جماهيري كبير نال من خلالها فريق التلال بقيادة مدربه قيس محمد صالح الافضلية واللقب بعد اقصائه لفريق حسان ابين في المشهد الاخير من البطولة الرباعية  .
هدفي التتويج لفريق التلال جاءت في الشوط الثاني من اللقاء بعد انقضاء الشوط الاول بالتعادل السلبي دون اهداف , عبر لاعبه الاسمراني عمر منصور مسجلا الهدف الاول من تسديدة من خارج منطقة الجزاء , وعزز احمد ماهر التقدم التلالي بهدف ثان بعد استغلاله لتمريرة مثالية من زميله في الفريق حمد شوطح وضعها في الشباك بكل سهولة .
وعقب النهاية قام كبار الضيوف  بتتويج فريق التلال بكأس البطولة والميداليات الذهبية , وتكريم حسان ابين بكأس وميداليات الوصافة  .
حضر المباراة النهائية  د حسين باسلامة وزير التعليم العالي , د. عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة , العميد سند الرهوة قائد اللواء اول حماية رئاسية , د. عادل عبدالمجيد  نائب رئيس جامعة عدن ,أ. عبدالحميد السعيدي مستشار وزير الشباب والرياضة , خالد الخليفي مدير العلاقات العامه بوزارة الشباب والرياضة ، المهند نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن , احمد صالح الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة ابين , المهندس محمد حيدان رئيس اتحاد كرة القدم بعدن , وعدد من نجوم رياضة عدن في زمنها الجميل وبعض الشخصيات .