اسدال الستار على منافسات دوري مدرسة العروس .. وفريق الاتحاد يتوج بطلا

الخميس 31 يناير 2019 11:19 م
اسدال الستار على منافسات دوري مدرسة العروس .. وفريق الاتحاد يتوج بطلا

اسدل الستار على دوري مدرسة العروس للصفوف من (4 - 6) لكرة القدم والذي يقام على ملعب مدرسة العروس بمديرية مودية واقيمت المباراة النهائية صباح يوم الخميس 31 يناير 2019م بين فريق الاتحاد باللون الاسود وفريق الكواسر باللون الاحمر .

المباراة بدأت وسط أجواء غير عادية اشعلها جمهور الفريقين وكان الحذر في البداية هو عنوان اللقاء حيث تبادل الفريقين الهجمات التي افتقدت للتركيز في كثير منها لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني تسيد فريق الاتحاد على الكواسر الاحمر من خلال الانتشار في ارجاء الملعب والاستحواذ على مجريات المباراة بحكم خبرة لاعبي الاتحاد خاصة اللاعب عبدالرحمن امهنم الذي كان مفتاح التألق في المباراة ، ومن تسديده رائعة من خارج منطقة الجزاء تمكن لاعب الاتحاد "امهنم" من تسجيل هدف التقدم ، وقد حاول فريق الكواسر من تعديل النتيجة واندفع بكل لاعبيه لاحراز هدف التعادل مما ترك مساحات كبيرة للاعبي فريق الاتحاد حتى استطاع لاعبه القناص "امهنم" من تعميق جراح فريق الكواسر بتسجيل الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد 0/2 .

وبهذه النتيجة تمكن فريق الاتحاد من الفوز على الكواسر ليتوج ببطولة الدوري المدرسي للصفوف من (4 - 6) لعام 2018-2019م.

وفي نهاية المباراة قامت إدارة المدرسة وبحضور الهيئة التعليمية وجمع غفير من الطلاب بتسليم كاس البطولة لكابتن الفريق اللاعب "سالم البلالي" وتوزيع الميداليات على جميع اللاعبين.


*من كمال الجعدني