باي باي استاد سيئون‼

الأحد 03 فبراير 2019 5:32 م
صدم الشارع الرياضي بوادي حضرموت من قرار محافظ محافظة حضرموت بنقل المباراة النهائية لبطولة كاس حضرموت الى ملعب الفقيد بارادم بالمكلا بدلا من الاستاد الاولمبي بمدينة سيئون! ..
وعلق متابعون على قرار المحافظ بنقل المباراة بان معنى ذلك( باي باي) تعشيب الاستاد الاولمبي بمدينة سيئون الذي كان من المقرر ان يستضيف المباراة النهائية بعد اعادة تعشيبة وانارته!
بحسب انظمة المسابقة..
غير ان قرار المحافظ الذي. فاجاء الجميع جاء  تحت حجة ان الفريقان المتاهلان من ساحل حضرموت ولتخفيف معاناة جمهور التضامن وسمعون من مؤازرة فرقهم الى وادي حضرموت الذي يبعد عن المكلا ب 300 كيلو..
واستغرب الشارع من سرعة قرار المحافظ في الوقت الذي لم تمضي سوى سويعات على اسدال الستار على مباريات الدور نصف النهائي للبطولة التي اقيمت بملعب الشهيد جواس بمدينة سيئون في 1 و2 فبراير الجاري..
 وتساءل الشارع الرياضي :
 متى اجتمع المحافظ او مستشارية بادارة الفريقين او لجنة كاس حضرموت لاصدار قرار كهذا الذي كان بمثابة الصدمة والمكافاة لجمهور وادي حضرموت. الذي يعد من اهم ركائز البطولة والمساهم الاكبر في نجاحها بحضورة القوي في كل مبارة! 
وراى الشارع الرياضي القرار بانه جاء ليوكد مدى ماتتمتع به اندية ساحل حضرموت من امتيازات ونفوذ عن بقية الاندية في الوادي.!
وطالب الشارع الرياضي  من لجنة كاس حضرموت  الجلوس مع المحافظ وثنيه عن هذا القرار الذي سيزيد الشارع الرياضي احتقانا ويوسع الهوه بين اندية المحافظة!
3 فبراير