وقفة..

راجح باكريت يحلق بطائرة خيبل في سماء تونس!

الأحد 17 فبراير 2019 5:08 م
انه لفخر واعتزاز ان نشاهد طياري حضرموت وهم يحلقون في سماء البطولة العربية في تونس عبر فريق خيبل المهرة..
فنجوم طائرة حضرموت وسيئون الكابتن ايمن يزيد وجمال مفتاح وسامي بايعشوت وخلفهم الكابتن بلعيد كرامة مدرب الفريق كانوا حاضرين بقوة في سماء تونس الخضراء! واستطاعوا مع زملائهم من نجوم خيبل الواعدين الى جانب المحترفان التونسيان من تقديم مباراة جيدة في الظهور الاول لهم خارجيا وذلك امام الريان القطري  الذي يمتلك لاعبين اجانب مميزين ..
 خبرة الريان كانت واضحة في اللقاء و استطاع من كسب المباراة بفضل ضرباته الساحقة التي لم تجابه بحائط صد خيبلي قوي ودفاع يفقتد للخبره..
غير ان مجريات المباراة باشواطها الثلاثة توكد ان خيبل سيقدم مباريات جيدة وحظوظة باتت قوية لبلوغ الدور الثاني من البطولة ويحتاج الى فوز في مباراته الثانية امام سنجل الفلسطيني..
تواجد خيبل اليمني في هذه البطولة في اول مشاركة خارجية مكسب كبير لرياضة المهرة ولعبة الكرة الطائرة وسيكون لها بالغ الاثر في قادم الايام على مستوى محافظة المهرة التي حباها الله بمحافظ داعم ورياضي ممثلا بالشيخ راجح باكريت الذي كان المحفز والداعم الرئيسي لمحركات  الطائرة الخيبلية وتواجدها فوق الاجواء التونسية..
فتحية من القلب نبعثها للشيخ المحافظ باكريت ولنجوم الطائرة الخيبلية التي كتبت اسمهاء في سجلات البطولات العربية بصورة ملفتة ..
بتوفيق من الله اولا وبدعم ورعاية الشيخ راجح باكريت القائد الفعلي وكابتن. ومهندس الطائرة الخيبلية فوق اجواء تونس الباردة..
# علي _ باسعيده