فحمان يتأهل الى الدور الثمن النهائي من بطولة الشهيد الرهوي في #باتيس

الجمعة 22 فبراير 2019 11:49 ص
فحمان يتأهل الى الدور الثمن النهائي من بطولة الشهيد الرهوي في #باتيس
بلغ نادي فحمان الرياضي دور الثمن النهائي من دوري الشهيد بالليل الرهوي لكرة القدم في نسخته الرابعة للاندية اثر تعادله السلبي مع نادي نصر الضالع في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الخميس بعد حسم مباراة الذهاب برباعية نظيفة لصالحه ، ضمن اطار مباريات دوري الاياب من المسابقة والتي تقام تخليدا ووفاء للذكرى الرابعة لاستشهاد البطل المقاوم بالليل شيخ الرهوي الذي استشهد في معركة مطار عدن الدولي في الدوري الكروي الذي يحظى بدعم خاص من الشيخ بالليل الرهوي راعي البطولة .
 
شوط المباراة الاول كان عند مستوى المباراة والحدث حيث تبادل فيه الفريقان الهجمات المتبادلة التي استمتع بها الجمهور الكبير الحاضر في المباراة الا ان المباراة اخذت طابع اللعب وسط الملعب مع انعدام الهجمات الخطيرة التي حالت دون تسجيل اي هدف في الشوط الاول .
 
وفي الشوط الثاني ايضا الذي انخفض فيه ايقاع المباراة مع شن بعض الهجمات المتبادلة بين لاعبي الفريقين، لكن شباك الفريقين ظلت بعيدة عن متناول المهاجمين ليستمر الاداء والاثارة وسط تناقل الهجمات المتبادلة وسط الملعب ،الا ان صافرة الحكم كانت الاقرب الى نهاية اللقاء واعلان تأهل نادي فحمان الى الدور الثمن النهائي بعد حسم تأهلة في مباراة الذهاب على نادي نصر الضالع باربعة اهداف نظيفة .
 
وبهذه النتيجة يتأهل نادي فحمان الى جانب اندية خنفر والتعاون وشباب شقرة الى الدور الثاني من مسابقة كاس دوري الشهيد بالليل الرهوي .
 
جائزة افصل لاعب تحصل عليها اللاعب جهاد فارع من نادي نصر الضالع مبلغ 15000ريال مقدمة من الاخوين عادل علي احمد الرهوي والاخ وسيم الحوفلي .