في بطولة كاس الفرع:

الوحدة بتريم يجتاز الاحقاف بثلاثية نظيفة..

Friday 22 February 2019 4:07 pm
 الوحدة بتريم يجتاز الاحقاف بثلاثية نظيفة..
----------
سيئون/ علي باسعيده
في مباراة متوسطة المستوي ومن طرف واحد حقق الوحدة بتريم فوزا سهلا على شقيقة فريق نادي الاحقاف بالغرف ضمن منافسات المرحلة الرابعة من دوري فرع اتحاد الكرة بوادي حضرموت..
فخلال مجريات المباراة التي جرت وقائعها على ملعب الشهيد جواس بمدينة سيئون عصر اليوم الجمعة 22 فبراير لم يجد وحدة تريم اي صعوبة تذكر في كسب المباراة التي انتهى شوطها الاول بهدف للاعب الوحدة والمنتخب الاولمبي محضار بن شهاب الذي استفاد من ضربة ركنية  ارتقى لها وسددها براسة قوية في شباك الشيبة.
ومع مطلع الشوط الثاني سيطر الوحدة على وسط الملعب وهدد مرمى الوحدة باكثر من كرة لينجح محمد سويدان في الدقيقة (22)من تعزيز النتيجة بهدف ثاني من ظربة جزاء صحيحة.. 
الاحقاف كان في حالة سيئة وتفرغ لاعبوة للاعتراض على قرارات الحكم ولم يستطع مجاراة الوحدة بل لم يهدد المرمى الوحدادي الا نادرا وبكرات ميته بين يدي الحارس او للاوت..
لينجح البديل الوحداوي عبد الرحمن صبيح من اطلاق رصاصة الرحمه بتسجلية الهدف الثالث بكرة ساقطة فوق الحارس الاحقافي المتقدم سليم الشيبة وذلك في الدقيقة (36) لتمر بقية الدقائق بضغط وحداواي بغية تسجيل اهداف اكثر غلب عليها التسرع..
 ليطلق بعدها حكم المباراة هاشم حسان  نهاية المباراة بتاهل الوحدة للمرحلة الخامسة من البطولة فيما ودع الاحقاف المسابقة بعد تلقية الخسارة الثانية..
ساعد الحكم هاشم حسان كلا من الحكمين محمد عبد هود مساعد اول وعماد السمين مساعد ثاني فيما كان علي قندوس حكما احتياطيا ..
راقب المباراة. فنيا الكابتن سامي رزق فيما كان الكابتن مراد بن عبيداللاه مقيما للحكام..
رفع الحكم خسمة انذرات جميعها من نصيب لاعبي الاحقاف..
غدا السبت وفي اطار المسابقة يلعب شباب القطن وشباب عينات..