فوز شمسان والجلاء في افتتاح مرحلة الاياب بالدوري العدني

Friday 22 March 2019 4:08 pm
فوز شمسان والجلاء في افتتاح مرحلة الاياب بالدوري العدني
يمني سبورت / محمد فتحي :
----------

  انطلقت عصر اليوم الجمعة منافسات مرحلة الاياب من الدوري العدني الذي ينظمه اتحاد كرة القدم بعدن برعاية شركة طيران الملكة بلقيس باقامة مباراتين ضمن منافسات الجولة العاشرة حيث جمع اللقاء فريقي شمسان والروضة على ملعب الفقيد حسين باوزير بمديرية المعلا فيما التقى في المباراة الثانية فريقي النصر والجلاء على ملعب النصر بمديرية دار سعد.
* شمسان و الروضة :
  في مواجهة شمسان والروضة تمكن ابناء الجبل بقيادة مدربهم الجديد (فؤاد علي عبدالله) من تحقيق الفوز المستحق على الجار الروضاوي باربعة اهداف مقابل هدفين حيث كانت البداية شمسانية بتسجل هدفي السبق في الشوط الأول عبر المهاجمين محمد طارق وعبدالرحمن خلدون في الشوط الأول الذي انتهى بتقدم شمسان بهدفين دون رد.
  وعزز فريق شمسان تقدمه في الشوط الثاني باضافة هدفين سجلهم هداف الدوري محمد طارق مضيفا رابع اهداف فريقه والثالث له (هاتريك) ومع اقتراب المباراة من صافرة نهايتها قلص الروضاوية النتيجة بتسجيل هدفين عبر احمد ايهاب ومازن عبدالله لينتهي اللقاء بفوز شمسان باربعة اهداف مقابل هدفين رافعا رصيده الى النقطة التاسعة عشر في المركز الرابع مؤقتا فيما تجمد رصيد الروضة بدون نقاط في ذيل الترتيب.
- جائزة أفضل لاعب في المباراة نالها مهاجم شمسان (محمد طارق محمود) وتسلمها من الكابتن احمد علي بن علي مدرب المنتخبات الوطنية.
- ادار المباراة الحكم جمال عبده وساعده الدولي احمد عون وايهاب باشراحيل وياسين اللبني رابعا وراقبها محمد ذيبان وامين عاشور مراقبا للحكام.
- مهاجم شمسان محمد طارق محمود رفع رصيده التهديفي الى 13 هدف في صدارة ترتيب هدافين الدوري.
* الجلاء و النصر :
  فيما المباراة الثانية التي جمعت فريقي الجلاء والنصر شهدت فوز فريق الجلاء بقيادة المدرب محمد حسن البعداني بثلاثة اهداف مقابل هدف على اصحاب الارض والجمهور فريق النصر حيث تقدم ابناء البعداني بثلاثية سجلها عبدالله يسلم وموسى شفيق في الشوط الأول وعزز التقدم بهدف الثالث اللاعب معين النخعي فيما هدف تقليص الفارق النصراوي سجله اللاعب بشار عبداللاه لينتهي اللقاء بفوز الجلاء بثلاثة اهداف مقابل هدف رافعا رصيده الى النقطة 21 بصدارة الترتيب مؤقتا فيما تجمد رصيد النصر عند الثلاث نقاط في المركز التاسع.
- جائزة أفضل لاعب في المباراة نالها لاعب الجلاء صالح علي المرقب وتسلمها من الكابتن فتحي جابر نجم نادي التلال سابقا.
- ادار المباراة الحكم محمود ياسين وساعده مقداد علي ناصر وسليم محمود ومازن عبدالصمد رابعا وراقبها الكابتن جمال البارعي.
- لاعب الجلاء (صالح علي) يتحصل للمرة الخامسة على جائزة أفضل لاعب في مباريات الدوري.
* مباريات الغد :
  تختتم مباريات الجولة العاشرة غدا السبت باقامة ثلاث مباريات ابرزها مواجهة القمة بين فريقي الشعلة والوحدة على ملعب باحبيب في مديرية البريقة فيما يلتقي في المباراة الثانية فريقي التلال والجزيرة على ملعب شاذلي بحقات وتجمع المباراة الثالثة فريقي الميناء والمنصورة على ملعب باوزير في مديرية المعلا.