فقدان شابه بظروف غامضة بعد أيام من العثور على الفتاة نحاء القحطاني "صور وتفاصيل ومكافأة مالية"

Friday 12 April 2019 4:46 am
فقدان شابه بظروف غامضة بعد أيام من العثور على الفتاة نحاء القحطاني "صور وتفاصيل ومكافأة مالية"
----------

دشن نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي " #تويتر "، هاشتاق #مفقوده_العثيم_مول_وسن ، للبحث عن فتاة تدعى " #وسن " مفقودة من تاريخ 2019/3/28 م ، بالعثيم مول بالعاصمة السعودية #الرياض ".

وبحسب صورة متداولة للفتاة كتب عليها بعض المعلومات، فإن الفتاة تعاني من حالات إغماء بشكل متكرر بسبب “أنيميا حادة”، وتبلغ من العمر 14 عاماً.. وأعلن عن مكافأة مالية لمن يعثر عليها.

 

وطالب النشطاء بسرعة البحث عن الفتاة، فيما طالب البعض بمراجعة كاميرات المراقبة، وسط تحذيرات واسعة ومطالبات بالانتباه للأطفال خاصة في الأماكن العامة جراء ازدياد حالات المفقودين خاصة إذا كانوا يعانون من أمراض قد تتسبب في فقدانهم.

وجاء هذا الإعلان بعد أيام على اعلان اخر بالعثور على #فتاة حي #لبن ، بعد يومين من اختفائها من أمام منزل أسرتها بحي ضاحية لبن غرب العاصمة #السعودية الرياض، في ظروف غامضة.

وكان عشرات المواطنين قد تشاركوا مع فرق التطوع في البحث عن الفتاة وتدعى ” #نحاء محسن #القحطاني ” حتى أعلن أحد المتطوعين، العثور عليها مساء الاثنين عبر مقطع فيديو سجله من أمام المستشفى الموجودة فيه.

وتم العثور عليها أخيرًا إثر استنفار بين الجهات الأمنية والمتطوعين لإيجادها بعد اختفائها من أمام منزل أسرتها بحي ضاحية لبن غرب مدينة الرياض، الساعة 3:40 عصرًا، السبت الماضي في ظروف غامضة.

 

وتدعى مفقودة حي لبن نحاء محسن القحطاني، وعمرها 15 عامًا، فيما تشارك عشرات المواطنين مع فرق التطوع للبحث عنها حتى أعلن أحد المتطوعين، عبدالمجيد آل سعد، العثور عليها مساء الاثنين.

يذكر أن شقيقة نحاء، قد ذكرت سابقا، أنها اختفت بعد أن خرجت من المنزل لرمي القمامة، مبينةً أنها كانت ترتدي حذاءً أبيض وعباءة، إضافة لكونها مصابة بالصرع.

 

 

ـــــــــــــــــ