في واقعة غريبة:

اسرتان من عدن والحديدة تتبادلان بالخطأ جثامين اقرباء لهما توفيا في مصر -قصة مثيرة

Tuesday 30 April 2019 4:58 am
 اسرتان من عدن والحديدة تتبادلان بالخطأ جثامين اقرباء لهما توفيا في مصر -قصة مثيرة
----------
تبادلت اسرتين من عدن والحديدة قبل يومين جثامين متوفين لهما عقب وصولهما الى مطار عدن الدولي. 
ووصلت الجثامين الى المطار قادمين من جمهورية مصر العربية حيث تم بالخطأ تسليم اسرة المتوفي من الحديدة جثمان اسرة المتوفي من عدن. 
وحكى المسؤول في السفارة اليمنية ابراهيم الجهمي ماحدث بالقول: " في سابقة عجيبة وغرببة ومؤلمة .. حدث اليوم ان تفاجئ مواطنين توفى قرببهم في مصر ونقلوا جثمان المرحوم داخل صندوق النعش عبر الخطوط اليمنية الى عدن ومن عدن تكبدوا مشقة الطريق الى الحديدة ومنها الى احدى القرى البعيدة عن المحافظة وتجمع الناس وصلوا على النعش ..
وذهبوا الى المقبرة واخرجو الجثمان ليدخلوه مثواه الاخير في القبر وتفاجأوا بان الجثمان لسيدة وليس للرجل المتوفى .. وكانت صدمة هائلة امام الجميع ومخيفة في ذات الوقت .. وحينما بحثوا عن الموضوع .. وجدوا ان صندوق النعش مكتوب عليه اسم قريبهم المتوفى ولكن بداخله سيدة .. وبعد اتصالات هنا وهناك تبين ان تلك المتوفية لاشخاص في عدن وتواصلوا بهم وزادت الصدمة ان اصحاب عدن استلموا جثمان الرجل المتوفى ولم يكشفوا عن المتوفى ودفنوه وخلصوا العزاء .. وبعد اتصالات بهم طلبوا منهم اعادة الجثمان للصندوق و ارساله الى اقاربه في عدن.. واصحاب عدن أصروا على وصول جثمان قريبتهم من الحديدة .. وبعد وساطات تم الاتفاق على ان يرسل كل طرف الجثمان الذي عنده الى اب كمنطقة وسط ..
 
وماتزال الجثامين في الطريق .. والخطأ بسبب اهمال الموظفين المسؤلين عن ترتيب ذلك .. كنا نسمع عن اخطاء شائعة في تبديل حقائب الركاب والمسافرين واليوم سمعنا عن خطأ في تبديل الجثمامين .. لذلك يجب ان يكشف على الجثمان اقارب المتوفى قبيل استلامه من المطار اثناء الوصول .. والله المستعان
 عدن الغد