ناشط يمني يخاطب الجنوبيين: نحبكم ونتمنى لكم النصر ولا تكترثوا للادوات الحزبية التي تهاجمكم فقد ابتلينا بهم

Sunday 19 May 2019 12:15 am
ناشط يمني يخاطب الجنوبيين: نحبكم ونتمنى لكم النصر ولا تكترثوا للادوات الحزبية التي تهاجمكم فقد ابتلينا بهم
----------
خاطب الناشط اليمني محمد حسن الجنوبيين وقال ان رجال الشمال يتمنون لكم النصر.
ووجه حسن وهو من ابناء مدينة تعز ويقيم في الخارج رسالة الى ابناء الجنوب على مدونته بموقع "فيسبوك".
قال حسن: الاخوة في الجنوب رجال ومواطني الشمال لا يكرهوكم كما يظن البعض في الجنوب، وبالذات  في مدينة تعز، في الحقيقة نحبكم كما تحبونا ونتمنى لكم النصر ضد الحوثي كما نتمناه لانفسنا ولكن لم نستطيع سبب القيادة الحزبية والفاشلة.
واشار حسن ان هناك أعلاميين وضيفتهم فقط زرع الفتنة، وتشهير قاداتهم بأنهم رجال دولة وأوفيا، ويأمرون أعلامهم بمهاجمة قاداتكم وانتصاراتكم وهذا شيء، ملحوض عندما الحوثي يأخذ اي منطقه تلاقي أعلام الاحزاب يتضحك ويروج للحوثي بسخريه على رجال المقاومة الجنوبية، وعندما الاخوة الجنوبيين يسطروا بطولات ضد الحوثي يصابوا بالشلل والهدوء التام لا نعلم لماذا وهذا شي مخزي وسيئ.
وتابع: نتمنى منكم أن لا تكترثوا لهم فهم أداة حزبية غرضها الشتات وتلميع قياداتهم التي أبتليت فيها مدينة تعز، الوقع يشهد على كلامنا وحبنا لبعضنا البعض عندما كان الجنوبي يقاتل من أجل تعز والتعزي يقاتل من أجل الجنوب في بداية الحرب وهذا شئ لا ينكره الطرفين، وهناك عقلاء من الجنوب يعلموا بهذا شئ وهذا شئ جميل.
وقال حسن ان مشكلة مدينة تعز الحزبية والقيادة الفاشلة والظالمة، ويريدوا تغطية فشلهم بمهاجمة قيادات المناطق الاخرى والدليل أن تعز لم يتحرر فيها حتى شبر واحد منذ أربع سنوات رغم الدعم الذي كان يتلقوه في بداية الحرب ولكن سرعان ما ظهروا على حقيقتهم وبأنهم فاشلين وليسوا قد المسؤولية لحماية تعز عكس قيادات الجنوب.
واضاف: الذي سيقول تعز لم تدعم هذا كذاب ودجال والدليل الحوادث الاخيرة ضد كتائب ابو العباس كم اسلحة خرجت وذخيرة وجنود ولا ننسى العروض العسكري والتباهي لا اكثر في الشوارع والاختفاء في جبهات القتال، الجيش في تعز أستعراضي وفي الكشوفات لا أكثر.