صــــادم

اعلان ظهور ‘‘المهدي المنتظر’’ واقتحام الحرم المكي بالأسلحة وانقلاب حقيقي في ‘‘السعودية’’ (فيديوهات وصور)

الثلاثاء 21 مايو 2019 5:03 ص
اعلان ظهور ‘‘المهدي المنتظر’’ واقتحام الحرم المكي بالأسلحة وانقلاب حقيقي في ‘‘السعودية’’ (فيديوهات وصور)

بدأ مسلسل العاصوف في جزئه الثاني اليوم الإثنين، عرض تفاصيل حادثة اقتحام الحرم المكي الشهيرة التي جرت قبل نحو أربعة عقود، من خلال مشاهد تحبس الأنفاس لأبطال المسلسل وهم مسلحون عند الكعبة المشرفة وبين مئات المصلين.

وحظيت الحلقة رقم 15 التي بثتها قناة ”إم بي سي“ مساء اليوم، بمتابعة كبيرة انعكست في النقاشات الواسعة التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، عقب انتهاء الحلقة وسط تباين في الآراء والتعليقات.

وأظهرت الحلقة المراحل الأولى للحادثة فقط، حيث تبدأ جماعة جهيمان العتيبي، الذي قاد المجموعة يومها، بتوزيع الأسلحة وإعلان ظهور ”المهدي المنتظر“، بينما تستعد الجهات الأمنية للسيطرة على الوضع المتفاقم.

 

نايفكو NAIF
✔@naifco

أحداث الحرم: هجوم جهيمان بالأسلحة ⁧#العاصوف

٢٢٥ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

 

وليد_الفراج#
✔@waleedalfarraj

انتاج محترم ، قصة مؤثرة ، ممثلين مبدعين ، الدراما السعودية تفتتح مرحلة جديدة تتجاوز بها القضايا الاجتماعية الهامشية وتحلق بالإبداع شكلا ومضمونا ، شكرًا مجموعة #mbc وشكرا لكل من دعم هذا الطرح الجريء لمحطات مهمه من تاريخنا الحديث #العاصوف

٣٦٨ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

وسيستمر المسلسل في الحلقات القادمة بعرض باقي تسلسل تفاصيل حادثة الاقتحام، ليكون بذلك أول دراما سعودية تروي لجيل كبير من السعوديين الذين لم يعايشوا القصة، ما حدث يومها وسط ترقب من كل دول العالم. 

 

<a href="https://twitter.com/_Sahab___" target="_blank" data-scribe="element:user_link" aria-label="احلام الخالدي | سحاب