مياه الأمطار والصرف الصحي تغرق عدد من شوارع عدن لليوم الثاني (صور)لا

Wednesday 22 May 2019 1:51 am
مياه الأمطار والصرف الصحي تغرق عدد من شوارع عدن لليوم الثاني (صور)لا
----------
انتقد رئيس المجلس ألتنسيقي للمنظمات الغير حكومية المحامي عارف ناجي علي ، ما أسماه تطبيل البعض لمدراء مديريات عدن تجاه مجابهة أضرار الأمطار التي هطلت على عدد من المديريات.
ونشر ناجي مساء اليوم الثلاثاء ، عبر حسابه فيسبوك ، صور من شوارع مديريتي المعلا وخور مكسر تظهر غرق بعض الشوارع ولليوم الثاني على التوالي بمياه الأمطار والصرف الصحي.
وقال في منشور أرفقه بالصور : " التطبيل لمأموري المديريات على حساب خدمات المواطنين بيضرك اليوم وغدا بك وباسرتك فالنقد الايجابي بسياق تصحيح الامور لما يخدم المواطن شي ايجابي ولذلك مالمسته من تطبيل لبعض مأموري صورنا وانأ اعمل طلع الأمر صور للمستهلك الإعلامي".
مضيفاً : " وانأ اليوم ازور المعلا وكريتر وخورمكسر اثأر مياه الأمطار والصرف الصحي لسان حالها يقول لم يشفطني ساكنا فقط تحويل مسارها من مكان لاخر والوضع هو هو، وعند استفسارنا اتضح ان المحافظة تمتلك عدد بسيط لجميع المديريات وعلى الدور للشفط ولرفع الأتربة والحجارة.
وبين : "صور اليوم المعلا وخورمكسر علما ان كريتر الخلطة زيادة مع المجاري بالأخير مأموري المديريات ملزمين ان يقوموا بواحباتهم أمام المواطنين والمواطن لم يقصر بالتزاماته ويقطع من راتبه الضريبة والصرف الصحي ..الخ من فواتير المياه والكهرباء".