مدير أمن وشرطة الضالع يزور مدينة قعطبة والمناطق المحررة

Friday 24 May 2019 12:16 am
مدير أمن وشرطة الضالع يزور مدينة قعطبة والمناطق المحررة
----------
 قام مدير عام أمن وشرطة محافظة الضالع العميد عدلان صالح قايد الحتس, اليوم , بزيارة تفقدية لمدينة قعطبة وعدد من المناطق المحررة بالمحافظة .
وشملت زيارة العميد الحتس , إدارة أمن قعطبة ومناطق قردح ونقيل الشيم الرابط بين مدن الجبارة ومريس وقعطبة والضالع وكذا مناطق حمر ابو هدال بعد عملية تحريرهم من المليشيات الحوثية الانقلابية .
واطلع مدير أمن الضالع , خلال جولته التفقدية ,على الحالة الأمنية في تلك المناطق وعملية تأمين الخطوط الواصلة بين الجبهات وكذا ترتيب نقاط التأمين والمراقبة في المناطق المحررة , وقدم العميد الحتس ,شكره وتقديره لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الاشاوس المرابطين في جبهات القتال , مثمنا تضحياتهم الجسيمة والجهود الذي يبذلونها في الدفاع عن محافظة الضالع ودحر قوى الانقلاب والكهنوت ومن يواليها .
كما التقى العميد عدلان الحتس , خلال زيارته ,بعدد من المشايخ والاعيان والوجهاء في مدينة قعطبة ومنطقة قردح ,وحثهم على ضرورة التعاون والوقوف الى جانب رجال الأمن والمقاومة في جبهات القتال ورص الصفوف في مواجهة الانقلابيين , لافتا الى ما يشكله أطماع وأجندة تمدد المليشيات الحوثية الموالية لإيران على مستقبل الوطن وأجياله القادمة .