مفوضية كشافة المهرة تقيم مائده افطار الصائم لاعضاء المفوضية

Friday 24 May 2019 8:49 am
مفوضية كشافة المهرة تقيم مائده افطار الصائم لاعضاء المفوضية
----------
المهرة/ مختار باداس.
برعاية الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة،وبتمويل مؤسسة السبيل للتنمية الاجتماعية
نظمت مساء اليوم مفوضية الكشافة والمرشدات بالمهرة 
مائدة افطار للصائم جماعية لاعضاء مفوضية الكشافة وعدد من الشخصيات الرياضية و الضيوف بمقر المفوضية بمدينة الغيضة على شرف القائد الكشفي محمد على رزق العوبثاني مفوض الكشافة بالمحافظة وعودتة للعمل الكشفي والعدول عن استقالتة.
وكانت طلة وحضور الاستاذ/ مختاربن عويض الجعفري لها اثراً بالغاً في نفوس شباب الكشافة الذين يتطلعون الى مزيداً من الرعاية الاهتمام من قبل السلطة المحلية بالمحافظة لدورهم الفعال في خدمة المجتمع بالمحافظة.
وخلال لقائة بقيادة واعضاء الكشافة ،،اشار الاستاذ/ مختار بن عويض الجعفري وكيل اول محافظة المهرة بان مفوضية الكشافة في المحافظة كانت ولازالت السباقة وبفعالية في العمل الكشفي التطوعي الخيري الاجتماعي في مختلف الظروف والمناسبات على مستوى المحافظة.
وعبر الوكيل بن عويض عن سعادتة بعودة الهامة والقائد الكشفي محمد علي رزق العوبثاني مفوض الكشافة بالمحافظة للعمل الكشفي على هرم قيادة  الكشافة و العمل الشبابي التطوعي الذي يخدم المحافظة، والعدول عن قرار استقالتة.
من جانبة قال القائد الكشفي/ محمد علي رزق العوبثاني مفوض كشافة المهرة انة شرف كبيرحضور ومشاركة وكيل اول المحافظة بن عويض اعضاء مفوضية الكشافة هذا اللقاء على هامش مائدة الافطار الجماعي بمقر المفوضية.
واكد العوبثاني بان مفوضية الكشافة في المهرة ستظل مصدر اسناد ودعم لجميع الاعمال الخيرية والاجتماعية  في المحافظة.
وثمن الدور الكبير والدعم السخي المتواصل الذي تولية السلطة المحلية بالمحافظة  ممثلة بالشيخ راجح باكريت محافظ محافظة المهرة لقطاع الشباب والرياضة والكشافة وجميع المجالات التنموية.