نائب وزير العدل النرويجي يزور صحيفة (عدن الغد) ويناقش أخر المستجدات السياسية والأمنية

Tuesday 02 July 2019 6:51 pm
نائب وزير العدل النرويجي يزور صحيفة (عدن الغد) ويناقش أخر المستجدات السياسية والأمنية
----------
خاص:
ناقش عضو البرلمان النرويجي هيمان جولاتي و نائب وزير العدل خلال زيارته صحيفة (عدن الغد) ولقائه بناشرها الأستاذ فتحي بن لزرق أخر المستجدات السياسية والأمنية في اليمن بحضور مستشار معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية للعلاقات الخارجية أحمد الدياني  والناشط نبيل عبدالله والسياسي عبدالرب العمري وعلاء الحسني.
واستمع البرلماني النرويجي هيمان جولاتي إلى شرح مفصل حول الاوضاع التي تعشيها المحافظات اليمنية ككل وعدن على وجه التحديد، مستمعاً إلى جملة من القضايا التي تعاني منها هذه المحافظات ومنها العاصمة المؤقتة لليمن .
وبين البرلماني هيمان جولاتي إن الأوربيين يولون اليمن اهماماً كبيراً وهم يتابعون عن كثب الأوضاع السياسية والامنية فيها، مبيناً أنهم يهتمون بسلامة وأمن اليمن .
واعطى الأستاذ فتحي بن لزرق رئيس تحرير صحيفة (عدن الغد) شرحاً تفصيلياً عن الاوضاع السياسية والأمنية في المحافظات التي تقع تحت سيطرة الحكومة الشرعية وعلى وجه التحديد العاصمة المؤقتة (عدن)، والمحافظات التي تقع تحت سيطرة المليشيات الانقلابية (الحوثية) .
وأشار بن لزرق إلى المعوقات التي لا زالت تعاني منها الكثير من المحافظات سواءً الواقعة تحت سيطرة الشرعية  أو الحوثيين، مشيراً إلى الحلول والمعالجات التي يجب أن تنفذ من أجل إعادة هيبة الدولة وإنهاء التمرد والانقلاب على الحكومة الشرعية .