لماذا يستهدفون التنميه؟!

Wednesday 03 July 2019 6:47 pm
لماذا يستهدفون التنميه؟!
----------
كتب ماهرالمتوكل.           
  تم قصف المجمع التابع للحاج  عبدالجليل ثابت في الكيلوسبعة وهذي  ليست المرة الاولى التي يتم استهداف مجمعات مصانع اخوان ثابت ونامل ان تكون الاخيرة، وتعمل مجموعة اخوان ثابت لخدمة الوطن والتنمية ومصدر رزق لكثير من الاسر في الكيلو سبعه وباماكن اخري. 
والسوال المستغرب لماذا يتم استهداف مجمعات ومصانع عبدالجليل ثابت  وتسويق شايعات واكاذيب لن تنطلىئ علي مجنون فما بالكم بعاقل وكيف يفكر من يستمرئ هذي الاعمال من وقت لاخر ولماذا استهداف المجمعات والمصانع التي تظل حقوق خاصه ونكبة للمالكين والعاملين الذي يفقدون مصدر رزقهم.في وقت يعر الجميع بالحال.  
             ولان التامين لايوجد في الحروب فلا يوجد تعويض لمن لايعلم.  
                   وهذا استهداف مباشر للراسمال الوطني وابسط مانتمتع به من بنيه بسيطه محدوده نحو ما كنا نامله من  نهضه صناعيه ماموله مستقبلا لا يراد كتابة النجاح لها للاسف من كل الشواهد التي مرت.    
             وحسبنا الله ونعم الوكيل واللهما عليك بمن يستهدف ارزاق الناس والمصالح الخاصه التي لاذمب لاصحابها ومن يعملون بها وعذرا لمجموعة اخوان ثابت وكل من تم استهداف منشاة وطنيه اصحابها ومن يعملون بها لاذمب لهم غيرحب الوذن والتميه والاصرارعلي اثبات الذات وخدمة الوطن ومحايدون ووقعوا جغرافيا مع هذا الطرف اوذاك