بمباراة جمعت قشن ومختلط من الشعلة والجلاء بعدن ..

محافظ المهرة يدشن تعشيب ملعب الشهيد مخبال بالغيضة بحلته الجديدة وسط فرحة شبابية غامرة

Saturday 06 July 2019 6:49 pm
محافظ المهرة يدشن تعشيب ملعب الشهيد مخبال بالغيضة بحلته الجديدة وسط فرحة شبابية غامرة
----------
المهرة /ناصر الساكت :
دشن محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت، عصر اليوم، المرحلة الأولى لمشروع إعادة تأهيل ملعب الشهيد أحمد سالم مخبال بمدينة الغيضة، والمتمثلة بتعشيب أرضية الملعب بالعشب الصناعي وبناء مدرجات للجماهير، برعاية كريمة من فخامة المشير ركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وسط حضور رسمي وجماهيري وفرحة شبابية واسعة.
وشهد المحافظ بمعية مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محمد عمر سويلم، المباراة التي أقيمت على كأس المناسبة، ونظمها المكتب، وأنتهت بفوز فريق مختلط ناديي الشعلة والجلاء بعدن بثلاثية نظيفة على نادي قشن، أحد أعرق أندية المهرة وممثلها في هذا الحدث التاريخي.
وفي كلمة له بين شوطي المباراة؛ هنأ المحافظ باكريت الشباب والجماهير الرياضية بافتتاح أول ملعب رياضي معشب بالمهرة، وتحقيق هذا الإنجاز الذي كان حلم وصار حقيقة، معتبراً أن هذا اليوم تاريخي. 
وأكد باكريت بأن هناك مشاريع رياضية أخرى مماثلة سترى النور قريباً ضمن خطط السلطة المحلية لتطوير قطاع الشباب والرياضة وتقوية البنية التحتية للأندية، مشيراً إلى أن دعم الشباب وتنمية مواهبهم وقدراتهم يمثل أولوية في سلم اهتماماته. 
كما قدمت السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، دروعاً تذكارية لفرع إتحاد كرة القدم بمحافظة عدن، ولناديي الشعلة والجلاء،نظير جهودهم وتلبيتهم دعوة المحافظة للمشاركة في الافتتاح التاريخي للملعب بعد تعشيبه.
من جانبهم كرم إتحاد كرة القدم بعدن وإدارة ناديي الشعلة والجلاء، السلطة المحلية  ممثلة بالمحافظ باكريت، ومكتب الشباب والرياضة ممثلاً بالمدير العام سويلم، في لفتة أخوية تعبيراً منهم على صدق مشاعرهم تجاه محافظة المهرة ولراعي نهضتها المحافظ باكريت، وعرفاناً بدعمه للقطاع الرياضي في عدن ووقوفه إلى جانبهم في أحلك الظروف.
ويشمل مشروع إعادة تأهيل ملعب مخبال إلى جانب تعشيب أرضيته بالعشب الصناعي الأخضر؛ تزويد الملعب بمدرجات للجماهير وأضواء كاشفة (إنارة) ومنصة لكبار الضيوف وملحقات أخرى، بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة، ويتوقع أن تنتهي الأعمال في المشروع خلال الأشهر القليلة القادمة.