قرعة بطولة "الطيب الثلاثية للمحبة" للفرق الشعبية تسفر عن مواجهات مرتقبة

الأحد 07 يوليو 2019 9:21 ص
قرعة بطولة "الطيب الثلاثية للمحبة" للفرق الشعبية تسفر عن مواجهات مرتقبة
وعد امان
اقيمت مساء اليوم السبت مراسم قرعة بطولة الطيب الثلاثية للمحبة المزعم انطلاقتها عصر يوم غدا الأحد وعلى صالة نادي التلال في مديرية صيرة بمنطقة القطيع.
 وقد تمت عملية بحضور عدد من الفرق المشاركة وجميع أعضاء اللجنة المنظمة على رأسها الاستاذ هاني بدر،  كما حضر الاستاذ القدير " رأفت الطيب" راعي البطولة وهو الذي قام بنفسه بإجراء القرعة 
وكانت القرعة للبطولات الثلاث التي ستشهدها الساحة الرياضية خلال الشهر الحالي (يوليو)
شهدت مواجهات تنافسية رائعة فقد أسفرت عن المواجهات التالية:
بطولة الطيب الثلاثية للمحبة ( قدامى القطيع)
1- المتارس × الترسانة
2- البنك المركزي × القطيعي
3- الفقوص × الصبة
   وتأهل فريق المطب للدور الثاني بطريقة الباي 
بطولة الطيب الثلاثية للمحبة  (فئة البراعم)
1- براعم المرحلي × براعم مدرسة صيرة
2- براعم البغدة × براعم سكنية القطيع
3- براعم مدرسة القاضي × براعم العراقي
4- براعم حافة القاضي × براعم القطيعي
بطولة الطيب الثلاثية للمحبة  (للكرة الطائرة)
1- حافة الهنود × السلفادور
2- قدامى القطيعي × شباب القطيعي
3- حافة حسين × شباب الطويلة
4- الخساف × القطيعي
وقد أفادت اللجنة المنظمة عن انطلاق اولى المباريات والتي ستبدأ ببطولة قدمى القطيع عصر يوم الأحد الموافق 7 يوليو وستجمع بين فريقي المتارس و الترسانة على ملعب صالة نادي التلال الرياضي في تمام الساعة الرابعة والنصف.
 وفي ختام مراسم القرعة شكر الاستاذ "رأفت الطيب" شباب منطقة القطيع الذين تفاعلوا وبدلوا جهدا كبير تحضيرا لإنطلاقتها  في اليوم المقرر
داعيا الفرق المشاركة بالإلتزام بالضوابط التي أقرتها اللجنة المنظمة لإنجاح البطولة 
 وفي ذات السياق اكد الطيب على ان الهدف من إقامة البطولة خلق المحبة والألفة للشباب و البراعم الموهوبة وتجنيبهم من منغصات الحياة خاصة وانهم في عمر الزهور
كما أكد أن جمع كبار السن في ملعب واحد تعيد لنا ذكريات الزمن الجميل وكي تعلم الصغار من الكبار الروح الرياضية في أرضية الملعب.
واختتم الطيب حديثه عن ما ستقوم به اللجنة في ختام البطولة من تتويج لكل بطل للبطولة حيث قال:
سيتم تسليم الفريق الفائز لكل بطولة من البطولات الثلاث كأس وميداليات في أرضية الملعب عقب المباراة لكن الجوائز المالية ستسلم في نفس اليوم مساء في مطعم سنحدده لاحقا وسنعمل على إقامة حفلة صغيرة داخل المطعم لتكريم الفرق الفائزة.
من جانبه شكر الأخ هاني بدر داعم البطولة الاستاذ رأفت الطيب الذي يهتم دائما بخلق أجواء رياضية تنافسية في الوسط الرياضي
كما أوضح هاني على أن إقامة بطولة ثلاثية هي فريدة من نوعها ولم تحصل ابدا في محافظة عدن أن تقام بطولة ثلاثية داعمها جهة واحدة وشخص واحد فقط
وقال هاني بدر في ختام حديثه: بصراحة البطولة ينتظرها المشجعين بفارغ الصبر حيث أنهم يسألون دائما عن انطلاقتها خاصة وأنها ثلاثية أي أن كل يوم سيشاهد الجمهور لعبة مختلفة عن اليوم الذي قبل حيث أن سيلعب في اليوم الأول دوري قدامى القطيع والي التالي سيلعب دوري البراعم الخماسي واليوم الثالث دوري الكرة الطائرة للفرق الشعبية.
الجدير بالذكر أن بطولة الطيب الثلاثية للمحبة تنطلق بنسختها الأولى وبحسب أفادة راعي البطولة بأنها ستقوم كل سنة عند عوده من دول الخارج إلى  مدينته الباسلة عدن.