لجنة وزارية تتفقد العمل في مكتب الشباب والرياضة بالضالع

Friday 26 July 2019 6:45 am
لجنة وزارية تتفقد العمل في مكتب الشباب والرياضة بالضالع
الضالع / علي الحسني
----------
 
قامت صباح امس الخميس لجنة وزارة الشباب والرياضة المكلفة بالنزول الى محافظة الضالع لتفقد سير العمل بمكتب  الشباب والرياضة بالمحافظة والاطلاع على الانشطة الرياضية والشبابية بالمحافظة .
 وفي مستهل اللقاء نقل مدير عام الإعلام بوزارة الشباب والرياضة فرحان  المنتصر تحيات معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري إلى قيادة وموظفي المكتب ومن خلالهم الى كل الشباب والرياضيين في محافظة الضالع البطلة، مشيرا الى اهتمام معالي الوزير بالشباب والرياضة بالمحافظة وحرصه على دعمها حتى تحتل المكانة التي تليق بها، معتبرا ان الزيارة واحدة من مظاهر اهتمام معاليه بالشباب والرياضة في الضالع خاصة وكل المحافظات بشكل عام. 
 وأوضع المنتصر ان التحديات التي تقع على عاتق الوزارة ومكتبها بالضالع للاهتمام بالشباب والرياضيين وشغل وقت فراغهم بما هو إيجابي يبعدهم عن القات كبيرة.
 ولفت المنتصر الى اهمية استكمال المناصب الشاغرة في المكتب خصوصا ادارتي النشاط الرياضي والاتحادات والأندية الرياضية، مؤكدا على ضرورة  تمتين العلاقة التكاملية بين المكتب والاتحادات والأندية الرياضية.
وتحدث مدير عام الاتحادات والاندية بوزارة الشباب والرياضة عبدالله مهيم مشيدا بما تشهده محافظة الضالع من حراك رياضي، رغم  حالة الحرب التي تعشيها المحافظة الا ان النشاط مستمر والاهتمام متواصل بالرياضة من قبل المحافظ والمكتب والمجتمع، اهتمام يجد صداه لدى قيادة وزارة الشباب والرياضة نايف البكري باهتمام موازي سيكون له نتائجه الايجابية على رياضة المحافظة متى ما تكاتف الجميع من اجل مصلحة الرياضة الضالعية. 
بدوره مدير مكتب الشباب والرياضة بالضالع غسان قزه شكر معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري على اهتمامه بالضالع وشكر اللجنة المكلفة بالنزول لتلمس احوال المكتب واللفتة الاخوية تجاه مكتب الضالع، وقدم قزة شرحا مفصلا للأعمال التي ينفذها المكتب ، وعرضا للمعوقات والصعوبات التي تواجه تطوير وزيادة الانشطة الرياضية والشبابية. 
وخرج اللقاء بجملة من الحلول الرامية الى تطوير الاداء بما يضمن تحقيق هدف المكتب في انعاش النشاط الرياضي والشبابي بالحافظة، وعادة تنشيط الاتحادات والاندية بالاعتماد على كواد المحافظة.
حضر اللقاء وشكري حسين احمد الامين العام المساعد لجائزة رئيس الجمهورية وكادر مكتب الشباب والرياضة.